سماعات تي 90 الرائدة من إل جي (موقع ذا فيرج)
سماعات تي 90 الرائدة من إل جي (موقع ذا فيرج)
الإثنين 8 أغسطس 2022 / 19:46

إل جي تطلق سماعات لاسلكية رائدة

24: - يوسف محمد

أعلنت “إل جي” اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية، وهي “تون فري تي 90”، والتي أصبحت السماعات الرائدة للشركة.

تتميز السماعات الجديدة بعلبة شحن “يو فنانو” التي تعمل على قتل البكتيريا، واحتوائها على جهاز إرسال بلوتوث، ومأخذ لكبل “أو يو إكس” للأجهزة التي قد تفتقر إلى الاتصال اللاسلكي مثل جهاز الجري.



وفقاً لبيان صحفي من إل جي، فإن سماعات تي 90 التي تعمل على إلغاء الضوضاء لها هيكل داخلي جديد به محركات أكبر تساعد على توليد صوت جهير أعمق. ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن السماعات تدعم “ Dolby Head Tracking” عبر المحتوى والأجهزة المفضلة لدى المستخدم.

تعيد Dolby Head Tracking معايرة الصوت بينما يحرك المستخدمون رؤوسهم للحصول على تجربة صوت طبيعية أكثر. سيشعر المستمعون وكأنهم في وسط المشهد ويختبرون مستوى جديداً تماماً من الانغماس الصوتي سواء كانوا يستمعون إلى الموسيقى أو يشاهدون الأفلام أو يستمتعون بمسلسلات البث المفضلة أو يلعبون ألعاب الفيديو.



تقول إل جي إن سماعات تي 90 هي أول سماعات أذن لاسلكية تتميز بمحرك افتراضي صوتي مصمم خصيصاً لسماعات الأذن، مما يجعل الانغماس والأبعاد في الصوت أفضل. وتَعِد سماعات تي 90 بعمر بطارية يصل إلى 9 ساعات (مع إيقاف تشغيل ANC التكيفي)، بالإضافة إلى 18 ساعة أخرى من علبة الشحن.

إضافة إلى الميزات السابقة، تحتوي السماعات على زعانف سيليكون ناعمة للمساعدة على ضمان بقائها في الأذنين بأمان حتى أثناء التمرينات الشاقة. ولم تعلن إل جي عن سعر السماعات بعد، ولكن من المقرر طرحها في الأسواق في شهر سبتمبر “أيلول” القادم، وفق ما أورد موقع “ذا فيرج” الإلكتروني.