الأربعاء 28 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

إنفوغراف: أبرز 4 أجهزة كشفت عنها سامسونغ

كشفت سامسونغ عن أحدث أجهزتها في حدثها، الذي أقيم أمس الأربعاء، وتضمنت الأجهزة هاتفين قابلين للطي وساعة ذكية جديدة وتحديث لخط سماعات غالاكسي بودز برو، وعمدت الشركة الكورية الجنوبية إلى إبقاء الأسعار عند نفس مستوى العام الماضي في محاولة لتعزيز ريادتها في سوق آخذة في التوسع‭‭ ‬‬لهذا النوع من الهواتف.

وفيما يلي أهم ما تم الإعلان عنه في الحدث:

غالاكسي زد فليب 4
يشبه الهاتف إلى حد كبير سابقه، ولا يزال ينقلب مثل الهواتف القابلة للطي، ولكن هناك بعض الحيل البرمجية الجديدة، مثل رؤية معاينات الصور الشخصية على شاشة الغلاف والتي ستكون بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع مثل الصورة نفسها والشحن السريع، حيث يمكن أن تشحن الهاتف حتى 50 بالمائة في حوالي 30 دقيقة. ويبدأ الهاتف بسعر 999 دولار، ويمكنك طلبه مسبقاً قبل توفره في 26 أغسطس (آب).

غالاكسي زد فولد 4
لم تغير سامسونغ كثيراً في هاتف غالاكسي زد فولد 4، فالتصميم مماثل لسابقه إلى حد كبير. لكن الشركة أجرت تغييرات كبيرة على مجموعة الكاميرا، بما في ذلك مستشعر رئيسي جديد بدقة 50 ميغابكسل. ولكن بدءاً من 1799 دولاراً أمريكياً (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لا يزال الهاتف مكلفاً، ويمكنك طلبه مسبقاً اليوم، وسيتوفر بشكل رسمي في 26 أغسطس (آب).

ساعة غالاكسي ووتش 5
تعرضت سلسلة غالاكسي ووتش 4 من سامسونغ لضعف عمر البطارية، لكن الشركة تهدف إلى إصلاح ذلك باستخدام بطاريات أكبر في سلسلة غالاكسي ووتش 5 و5 برو، وتحتوي السلسلة أيضاً على جهاز استشعار لدرجة حرارة الجسم، وهو أمر يُشاع أنه سيأتي إلى ساعة أبل هذا العام أيضاً. وتتوفر كل من غالاكسي ووتش 5 ووتش 5 برو للطلب المسبق وسيبدأ الشحن في 26 أغسطس (آب).

غالاكسي إيربودز 2 برو
تتمتع السماعات الجديدة من سامسونج بتصميم جديد أصغر بنسبة 15 في المائة من الزوج الأصلي وتدعم صوت عالي الدقة 24 بت عبر البلوتوث. لكن هذه التحديثات تأتي بسعر أعلى حيث تكلف السماعات 229.99 دولار، أي بزيادة 30 دولار على غالاكسي بودز برو الأصلية. ويمكن طلب الساعة قبل موعد الإصدار الرسمي في 26 أغسطس (آب).




T+ T T-