الكندية بيانكا أندريسكو (تويتر)
الكندية بيانكا أندريسكو (تويتر)
الخميس 11 أغسطس 2022 / 16:30

تخلصت من مشاكلها النفسية.. أندريسكو تتقدم في "تورونتو للتنس"

قالت الكندية بيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة للتنس سابقاً إنها سعيدة بالعودة إلى الملاعب من جديد، بعد أن سبق لها القول قبل بضعة أشهر إنها "كانت قريبة من الاعتزال بسبب مشكلات نفسية".

وبعد عودتها للبطولات في شتوتغارت الألمانية في أبريل (نيسان) في أول مشاركة لها منذ ظهورها في بطولة إنديان ويلز في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي قالت أندريسكو إنها تواجه صعوبات كبيرة على المستوى النفسي وإنها لم تعد تستمتع بالمشاركة في المباريات.

لكنها قالت بعد الفوز 6-3 و4-6 و6-3 على الفرنسية أليز كورنيه لتصل لدور 16 في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس في كندا الليلة الماضية إنها "عادت من جديد للاستمتاع بالتنافس والقتال من أجل الفوز".

وهذا هو أول انتصار لأندريسكو على كورنيه في ثلاث مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

وقال اللاعبة الكندية بعد الانتصار "أنا أستمتع كثيرا بالمحاولة والقتال. أحب تحدي نفسي.. في السابق كان من الصعب علي القيام بذلك. لكي الآن أستمتع به. أحب اختبار حدودي".

وفي عام 2019 توجت أندريسكو بلقبي إنديان ويلز وكندا المفتوحة قبل الفوز بلقب أمريكا المفتوحة لأول مرة في نيويورك وفي نفس العام وصلت للمركز الرابع عالمياً وهو أعلى تصنيف لها طوال مسيرتها قبل أن تعاني من الإصابات ويتراجع مستواها.

وغيرت أندريسكو المصنفة 53 عالمياً حالياً في أسلوب حياتها اليومي مثل النهوض من النوم مبكرا وأفادها هذا فعلياً.

وقالت عن ذلك "أنام مبكراً أيضاً.. في نحو التاسعة والنصف.. كم الساعة الآن 12. لقد تأخرت قليلاً".