Abbs تشرح كيف اكتشفت خيانة شريكها (تيك توك)
Abbs تشرح كيف اكتشفت خيانة شريكها (تيك توك)
الأربعاء 17 أغسطس 2022 / 15:00

تكتشف خيانة شريكها بفضل إظفر صناعي

24- إعداد: سامي حسين

اكتشفت إحدى مستخدمات تيك توك أن شريك حياتها يخونها، وذلك بعد أن عثرت في سريرها عن طريق الصدفة على إظفر صناعي يعود لامرأة أخرى.

وشرحت المستخدمة التي تنشر تحت اسم Abbs قصتها المروعة والطريفة في مقطع فيديو على تيك توك، حظي حتى الآن بأكثر من 13 ألف مشاهدة، حيث أوضحت كيف وجدت الإظفر في السرير ووضعته على إظفرها عن طريق الخطأ معتقدة أنه يعود لها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت صاحبة الفيديو "استيقظت في الليل للذهاب إلى الحمام، ولا أعرف لماذا نظرت إلى قدمي، وكان أحد الأظافر مفقوداً، لذلك رحت أبحث عنه في الظلام، فعثرت على إظفر ظننت أنه إظفري المفقود، فوضعته دون أن أنظر إليه وذهبت إلى الحمام في الظلام بدون إضاءة".



وأضافت "أحمل دائماً صمغاً جيداً، لذلك قمت بلصق ذلك الإظفر مرة أخرى وعدت مباشرة إلى النوم وكانت الساعة حوالي الرابعة صباحاً".

وبمجرد الاستيقاظ من النوم، نهضت Abbs وقررت الاستحمام استعداداً لذلك اليوم، وتابعت "كنا نتحدث ونظر إلى الأسفل وقال "اممم، لماذا لديك إظفر أرجواني والباقي باللون الأبيض؟ نظرت للأسفل، وكان دليل خيانته على إصبع قدمي".

وأضافت "كان لدي إظفر أرجواني والباقي بيضاء، وهذا يعني أن امرأة أخرى كانت في السرير تضع أظافر أرجوانية".

وشارك العديد من المستخدمين صدمتهم حول ما حدث في قسم التعليقات، وقال أحدهم مع إيموجي ضاحك "لم يغير حتى أغطية السرير بينكما".