السبت 1 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

تفاصيل جديدة في قضية محمد أبو جبل والنصر السعودي

محمد أبو جبل أثناء توقيعه على عقد انضمامه إلى النصر السعودي (أرشيفية)
محمد أبو جبل أثناء توقيعه على عقد انضمامه إلى النصر السعودي (أرشيفية)
كشف نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق، أن نادي النصر السعودي أخل بالاتفاق الذي أبرمه مع حارس المرمى الدولي، مشدداً على أن موقف أبو جبل سليم.

وقال المهدي لصحيفة "الرياضية" السعودية، إنه: "ينتهي عقد أبو جبل بنهاية موسم 2021-2022، وذلك دون ذكر تاريخ نهاية العقد، والاكتفاء بمصطلح نهاية الموسم".

وأضاف: "هناك ثغرات عديدة في عقود الاحتراف للاعبي الكرة باتحاد الكرة المصري، ولك أن تتخيل أن منها بعض هذه المعلومات التي يصادق عليها الاتحاد المصري حتى اليوم تكتب بالقلم وخط اليد، عكس العقود المعمول بها لدينا وبمعظم الدوريات المحترفة بالعالم".

وتابع: "بالنسبة للمعلومات المغلوطة التي أعلن عنها النصر، الدوري المصري كان مقرراً له أن ينتهي في يونيو (حزيران) 2022، ولكن خلال شهر مايو (آيار) تم الإعلان عن تمديد الموسم إلى أغسطس (آب) من نفس العام".

وواصل حديثه: "مسؤولو النصر يعتقدون بأننا قدمنا معلومات مغلوطة، ولكنني سأرد بنقطتين، الأولى أن القرار صدر قبل توقيع اللاعب مع النصر، وبالتالي تسقط مسألة سوء النية من طرف اللاعب، بتقديم أي معلومات مغلوطة من شأنها الضرر بنادي النصر".

وعن آخر المستجدات قال: "سنتوجه إلى المحكمة، ولدينا حرص تام على عدم الحديث مستقبلاً عن مسار القضية وموعدها والمذكرة المطروحة ونشرها لعدة أسباب، منها إقفال الباب أمام المتطفلين والمنتفعين والمتاجرين بقضيتنا، ومنعهم من الخوض في أمر لا شأن لهم فيه، لأن الأمر خاص بين النصر والحارس أبو جبل".

وزاد: "لماذا لا يدفع نادي النصر قيمة العقد كاملًا للاعب؟ فنحن لدينا هنا عقد مكتمل الأركان والأطراف، وموثق من جانب الطرفين، ويستدعي الالتزام منهما، ونادي النصر هو من تراجع عن التعاقد".

وشدد المهدي في ختام تصريحاته على أن الحلول الودية مطروحة بين الطرفين، ولكن في وقت سابق تم طرح عدة حلول بين الطرفين ولكن لم تجد قبولًا منهما.
T+ T T-