الإثنين 26 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

هداف بايرن ميونخ يغيب عن مواجهة بوخوم للإصابة

جمال موسيالا (تويتر اللاعب)
جمال موسيالا (تويتر اللاعب)
‬قال مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوليان ناغلزمان، اليوم الجمعة إن جمال موسيالا هداف فريقه سيغيب على الأرجح عن مباراة النادي "البافاري" المقبلة في الدوري في مواجهة بوخوم الأحد المقبل بسبب إصابة في العضلات.

وأشار المدرب إنه قرر عدم إشراك موسيالا (19 عاماً) لاعب منتخب ألمانيا خوفاً من تفاقم الإصابة بعد أن هز الشباك ثلاث مرات في مباراتين بالدوري إلى جانب هدف في شباك رازن بال شبورت لايبزيغ في مباراة كأس السوبر الألمانية.

وقال ناغلزمان في مؤتمر صحافي "لو كانت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لقررنا إشراكه بسب وجود عطلة بعد ذلك. لكن إن لم نحترس لتسبب ذلك في غيابه لعدة أسابيع نتيجة تمزق العضلات. إذا شارك أمام بوخوم وأصيب بعد مرور 20 دقيقة فإنه سيغيب لمدة أطول".

وفاز بايرن في أول جولتين من موسم الدوري المحلي ومن ثم فهو في صدارة الترتيب، بينما يبحث عن التتويج باللقب للمرة 11 على التوالي.

وقال ناغلزمان إن "اللاعب الجديد ماتيس دي ليخت ربما يغيب عن مباراة الأحد أيضاً بسبب إصابته بتمزق في أربطة اليد لكن القرار سيتخذ قبل المباراة بينما يعاني سيرج غنابري من إصابة في اليد ويضع ضمادة".

وقال ناغلزمان "سيتعين علينا إجراء بعض التغييرات البسيطة".

ويحتل النادي "البافاري" صدارة الدوري الألماني بست نقاط وهو يتساوى في الرصد مع بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني الذي سيكون بوسعه اعتلاء الصدارة مؤقتاً إذا فاز غداً السبت على فيردر بريمن.
T+ T T-