الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 / 16:28

جزائري يكشف سبب زواجه من امرأتين في يوم واحد

وضع عريس جزائري حداً للانتقادات الكثيرة التي انهالت عليه منذ تداول صورته مع عروستين في حفل زفاف واحد قبل يومين، مؤكداً أنه لم يرغمهما على القبول بذلك وتم بالتراضي والقناعة. ولفت إلى أنهما أصبحتا صديقتين ويعيشان برفقته في منزل واحد بمدينة "سكيكدة" عاصمة الولاية الحاملة الاسم نفسه.

وفي منشور طويل على فيس بوك، شرح العريس رشيد الشكيكدي (35 عاماً) تفاصيل هذا الزواج معرباً عن صدمته من الضجة التي أثيرت حوله لأنه لم يكن ينوي أن يصبح مشهوراً أو أن يتسبّب بالإساءة للنساء" وفق تعبيره.

وتحدث العريس باستفاضة عن الصعوبات التي واجهها لإقامة زفاف بسيط، قائلاً إن "العثور على مكان أو فندق لإقامة الحفل كان من سابع المستحيلات" بسبب رفض الكثير من منظمي الأفراح مبدأ الزواج من فتاتين في يوم واحد.

وعن التعليقات حول كونه شخصاً غنياً للزواج بفتاتين، أكد بأنه لا يملك سكناً خاصاً باسمه وسيعيش معهم في منزل استأجره مكوناً من 3 غرف وفقاً لما ذكره في حديث حصري للموقع الإلكتروني الجزائري "أوراس" اليوم الثلاثاء.

وتتابع الصحافة المحلية باهتمام تفاصيل زواجه ناشرة مجموعة صور من شهر العسل للعريس مع الفتاتين اللتين حرصتا على إخفاء وجيههما بصور إيموجي، فيما لم يكشف عن هويتهما أو معلومات حول ظروف زواجهما وعمرهما.