ميكا تشرح حيلتها لحمل المزيد من الأمتعة على الطائرة (تيك توك)
ميكا تشرح حيلتها لحمل المزيد من الأمتعة على الطائرة (تيك توك)
الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 / 17:56

تكشف عن حيلة لحمل المزيد من الأمتعة على الطائرة

24- إعداد: سامي حسين

كشفت مسافرة عن الطريقة المخادعة التي تمكنت من خلالها من المرور عبر أمن المطار بأمتعة يد إضافية، دون الحاجة إلى دفع المزيد من المال.

ونظراً لأن شركات الطيران تفرض رسوماً متزايدة على الركاب لنقل الأمتعة المحمولة على متن الطائرة، يحاول الركاب إيجاد طرق أكثر ابتكاراً للتغلب على الوزن المسموح به للأمتعة.

ونجحت إحدى مستخدمات تيك توك في الوصول إلى رحلتها بحقيبة إضافية مليئة بالملابس، تمكنت من إخفاءها عن موظفي المطار من خلال التظاهر بأنها حامل. وشرحت المسافرة التي تدعى ميكا على تيك توك كيف ربطت حقيبة في الجزء الأمامي من جسدها، ثم غطتها بغطاء للرأس ومعطف سميك.

وعلقت ميكا على مقطع الفيديو "أرفض دفع 60 دولاراً مقابل حقيبة يد إضافية" مما يشير إلى أنها وفرت حوالي 60 دولار مع هذه الحيلة. ويبدو أن الحيلة نجحت، حيث قامت ميكا لاحقاً بتصوير نفسها بجوار الطائرة، بعد أن تجاوزت طاقم البوابة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتمت مشاهدة الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي ما يقرب من 6 ملايين مرة مع رغبة الكثير من المستخدمين في تجربة الحيلة. وقالت إحدى المستخدمات "سأكون في رحلتي إلى لانزاروت غداً وسأجرب هذه الحيلة". وأضافت مستخدمة أخرى "هذه حيلة ذكية جداً".

ومع ذلك، لم يقتنع الجميع بهذه الحيلة، مع قلق آخرين بشأن الراحة أثناء الرحلة. وقال أحدهم "سوف أتعرق كثيراً". وكتب آخر "لقد ارتديت 5 طبقات من الملابس في إحدى المرات وكدت أنتهي بنوبة قلبية. من فضلك لا تفعل هذا إلا إذا كنت بحاجة إلى فعله بالفعل".