تتمتع أدريانا كرزيسيناك ببشرة شابة رغم اقترابها من الأربعين (ديلي ستار)
تتمتع أدريانا كرزيسيناك ببشرة شابة رغم اقترابها من الأربعين (ديلي ستار)
الأربعاء 14 سبتمبر 2022 / 21:00

تبدو أصغر من سنها بعشرين عاماً بفضل الكركم

24- إعداد: سامي حسين

تقول امرأة تقترب من الأربعينيات من عمرها إنها تبدو أصغر سناً الآن مما كانت عليه قبل حوالي 20 عاماً بفضل انتظامها على تناول الكركم.

وتشعر أدريانا كرزيسيناك (39 عاماً) كما لو كانت تبدو أكبر بكثير في سنوات شبابها حيث كانت محبوسة وبائسة. والآن، غيرت من نفسها، ويعود الأمر كله إلى شيء واحد وهو الكركم.

و شعرت أدريانا بأنها حصلت على حياة ثانية عندما تركت زوجها في الثانية والثلاثين من عمرها وانتقلت إلى شتوتغارت بألمانيا لمتابعة الموضة. وكانت قراءة كتب المساعدة الذاتية وتقليل التوتر من بعض الأشياء التي حاولت أدريانا دمجها في حياتها.

وعانت أدريانا من مشاكل الخصوبة وهي في العشرينات من عمرها، وتحاول الآن الإنجاب مع زوجها الجديد كامل كرزنياك. وتقول أدريانا إنها تدين ببشرتها المثالية لعقلية صحية وروتين بسيط للعناية بالبشرة ونظام غذائي صحي.



وتدمج أدريانا الكركم في معظم الوجبات، وقالت "في العشرينات من عمري، كان لدي دائماً هذا الانطباع كان لدي شيء لإثباته وكان هناك الكثير من التوقعات. الآن أنا أكثر سلاماً مع نفسي وتوقفت عن التشديد".

وأضافت أدريانا "لقد بدأت في قراءة كتب المساعدة الذاتية وقررت التوقف عن البحث عن التحقق من الصحة لدى الآخرين. روتين العناية ببشرتي بسيط للغاية، وأقتصر على الأطعمة الفائقة والماء وعامل الحماية من الشمس، وآخر مرة شعرت فيها بالضغط كانت عندما مررت بالطلاق في 2016. لقد خضعت لعملية التلقيح الاصطناعي وأجهضت مرتين، لكني أحافظ على عقلية إيجابية كما لو كانت شيئاً خارج عن إرادتي".

وقبل ست سنوات عندما طلقت زوجها السابق، بدأت أدريانا حياتها المهنية في تجارة البصريات، وتقول أيضاً إن النوم بدون وسادة قد منعها من تطوير التجاعيد. وشيء آخر تعزو إليه الفضل وهو شرب كميات كبيرة من الماء واستخدام كريم واقي من الشمس للحصول على بشرة خالية من العيوب.

وتقول أدريانا إنها لن تقول لا للبوتوكس رغم أنها لم تحصل عليه من قبل. وعندما يتعلق الأمر بنظامها الغذائي، فإنها تتمتع بالكثير من الأطعمة الخارقة، بما في ذلك الكركم وزيت الكمون الأسود والدخن والخميرة الغذائية، وهي تأكل اللحوم فقط مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ولا تقترب من الأنواع المصنعة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.