الخميس 15 سبتمبر 2022 / 16:26

بداية عرض فيلم "تذكرة إلى الجنة" لكلوني وروبرتس في الإمارات

يبدأ عرض فيلم "تذكرة إلى الجنة" Ticket To Paradise في دور السينما في دولة الإمارات وعدد من الدول الأخرى، بطولة جورج كلوني، وجوليا روبرتس، وسط انتظار عشاق هذا الثنائي لمشاهدتهما معاً في فيلمهما، الذي يدور في قالب كوميدي رومانسي حول مشاحنات بين زوجين مطلقين.

ويحاول الزوجان المطلقان في الفيلم، التعاون معاً لإيقاف حفل زفاف مفاجئ لابنتهما، تلعب دورها كايتلين ديفير، ومزارع أعشاب بحرية، يلعب دوره  ماكسيم بوتير، التقته في رحلة إلى بالي بعد تخرجها، معتقدان أنها ستقع في نفس الخطأ اللذي ارتكباه قبل 25 عاماً، ولكن لا يسير الأمر كما  خططا له، وتتقد شرارة الحب القديمة بينهما.






وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمان في بطولة فيلم، والفيلم الخامس الذي يجمعهما، بعد عدد من الأفلام الأخرى مثل  "Ocean's Eleven"، و "Confessions of a Dangerous Mind".

ويعيد  "Ticket To Paradise" أيضاً جورج كلوني وجوليا روبرتس للأعمال الكوميدية بعد  سنوات طويلة، فكان آخر عمل كوميدي شارك فيه جورج كلوني كان في 1996 بعنوان "One Fine Day".



ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية بدايةً من 21 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، وهو من إخراج أول باركر، مخرج ماما ميا! ها نحن مرة أخرى، وسيناريو دانيال بيبسكي.