السبت 1 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

تشارك 4 قواعد غريبة تجبر عليها أطفالها

شارون تشرح القواعد التي تطبقها على أطفالها (تيك توك)
شارون تشرح القواعد التي تطبقها على أطفالها (تيك توك)
تعرضت أم لستة أطفال لانتقادات عبر الإنترنت بعد أن كشفت عن القواعد الأربعة الغريبة التي وضعتها لعائلتها.

وفي مقطع فيديو على تيك توك، كشفت المرأة التي تدعى شارون عن قواعدها التي تجبر أطفالها على الالتزام بها بشكل دائم، واعترفت في نفس الوقت أن قواعدها صارمة بعض الشيء.

وتتضمن القواعد الأربعة:
1- لا يستطيع الأطفال رؤية أصدقائهم واللعب معهم يوم الأحد
2- لا يوجد واجبات مدرسية منزلية حتى المدرسة الثانوية
3- ممنوع الغناء على طاولة الطعام
4- حضور دروس العزف على البيانو لمدة عامين

و تنهي شارون الفيديو بالقول إن على الآخرين فعل ما يناسب عائلاتهم.

وسرعان ما انهالت الأسئلة والتعليقات على الفيديو، وسألت امرأة كيف يمكن تطبيق القاعدة المتعلقة بالواجبات المدرسية؟ وتجيب شارون إن بالإمكان إخبار المعلمين والمدرسة في بداية العام الدراسي بعدم تكليف الأطفال بواجبات منزلية. وعلقت إحدى المتابعات أن هناك قانوناً ساري المفعول في معظم الولايات المتحدة بهذا الشأن.

وأضافت شارون "إذا كان أحد المعلمين معتاداً على تكليف التلاميذ بواجب منزلي، فإني أرسل له بريداً إلكترونياً وأخبره أننا لن نقوم بذلك".

وسأل آخرون عن قاعدة عدم الغناء على المائدة، وردت شارون "كانت لدينا هذه القاعدة عندما كنت طفلة ولم أفهمها حتى أنجبت أطفالاً". مضيفة أنه امر مزعج حقاً أن يقاطعك شخص ما يغني أثناء تناول الطعام.

لكنها ليست قاعدة نادرة كما يعتقد البعض، حيث قالت إحدى النساء "عدم الغناء على الطاولة كان دائماً قاعدة عندما كنت طفلة، إنها قاعدة جيدة".

كما ردت شارون على الانتقادات المباشرة للقواعد، حيث كتبت إحدى النساء "أجد أنه من الغريب إجبار الأطفال على تعلم شيء ما حتى لو لم يكن لديهم اهتمام به" في إشارة إلى قاعدة تعلم العزف على البيانو لمدة عامين، و أجابت شارون "الأمر أشبه بالرياضيات أو القراءة. إنها مهارة حياتية ستخدمهم بطريقة أو بأخرى في المستقبل".

وقالت إحدى النساء "أجد القاعدة رقم واحد المتعلقة بالأصدقاء صادمة"، وكان رد شارون على ذلك "الأحد يوم الأسرة، لدينا وجبة فطور وغداء مميزة، ونذهب للقيام بنشاط ممتع كعائلة".
T+ T T-