الخميس 8 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

"السعودية أم الأوطان".. نجوم الفن يهنئون السعوديين بمناسبة يومهم الوطني

يحتفي العديد من نجوم الفن العربي بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل المختلفة، محتفين بالمملكة وشعبها بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبهم، حيث يحمل شعارها هذا العام دفئاً لدى أبنائها وعرفاناً بفضلها عليهم، تحت عنوان "هي لنا دار".

ومن أوائل المهنئين بهذه المناسبة، كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي وجهت دعاء من القلب للشعب السعودي، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "أسال الله عزّ وجلّ أن يحمي السعودية من كل شرّ ويديم عزها وازدهارها..أصدق الأمينات للشعب السعودي الغالي على قلبي".


وعبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها للمملكة العربية السعودية، مغردة عبر تويتر، قائلة: "كلّ سنه ووطن الغالين والأحباب الأقرب بخير ورفعه وأمن وأمان .. السعوديّه أمّ الأوطان بحفظ الله"

وقدمت النجمة اللبنانية نجوى كرم أسمى التهاني للسعودية وشعبها، وكتبت "ينعاد على المملكة العربية السعودية وشعبها وحكامها بالسلام والأمان والمزيد من الإزدهار وتبقى عزّة عربية"
وفي دبي، وبمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، سيكون الجمهور على موعد مع حفل غنائي مميز في 24 سبتمبر بمشاركة نخبة من نجوم الفن المميزين. حيث تحيي الحفل النجمة أصالة نصري، والنجم فؤاد عبد الواحد، والنجمة أصيل هميم في كوكاكولا أرينا.
T+ T T-