الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

بي تي إس تطلق أغنية افتتاح كأس العالم 2022

أطلقت فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" مقطعاً تشويقياً مدته دقيقة واحدة من أغنيتها "Yet To Come" المقرر عرضها في افتتاح كأس العالم 2022، التي ستنطلق 20 نوفمبر (تشرين الثاني) وحتى 18 ديسمبر (كانون الأول)، وذلك بالتعاون مع شركة هيونداي، الراعي الرسمي لاحتفالات كأس العالم.

ورغم انفصال أعضاء الفرقة، بعد 9 سنوات من النجاحات المتتالية، استطاعت بطولة كأس العالم 2022 أن تجمعهم مجدداً في قطر، ومن المقرر أن تطرح الفرقة الأغنية كاملة على عدة منصات مختلفة، بما فيها سبوتيفاي وميلون وغيرهما، اليوم الجمعة، حسب ما ورد في موقع "the news".

وتعتبر فرقة "بي تي إس" سفيراً منتظماً لشركة هيونداي، التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم بعنوان "فريق القرن" Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

وتسعى هذه الحملة إلى مجتمع عالمي مستدام، يقوم على احترام الطبيعة، وحقوق الإنسان العالمية، والعدالة الاقتصادية، وثقافة السلام.

وتتضمن هذه الحملة مسابقة بعنوان "Hyundai Goal of the Century Pledge" بدأت في 29 يوليو (تموز)، وستنتهي في 30 سبتمبر (أيلول)، وسيفوز خلالها 11 شخصاً من حول العالم بجائزة تذكرة لمشاهدة كأس العالم مباشرة في الدوحة.

T+ T T-