الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

لهذا السبب يجب وضع أكياس ماء في الثلاجة

تعبيرية
تعبيرية
تعتبر أجهزة المطبخ من أكبر مستهلكي الطاقة في المنزل، وخاصة الثلاجة والفريزر. وأوضح أحد الخبراء كيفية التوفير في استهلاك الطاقة عند تشغيل الثلاجة.

ويقول سام ويليانس "إن طريقة التخزين في الفريزر يمكن أن توفر المال بعدة طرق، لأن إبقاء الفريزر ممتلئة ومضغوطة يقلل من استهلاك الطاقة".

وأضاف ويليانس أن إبقاء الفريزر ممتلئة يمكن أن يجعله يعمل بكفاءة أكبر ويحافظ على انخفاض الفواتير، لذلك من الضروري أن يملأ الناس الفريزر، ولا يحتاجون إلى طعام لهذا الغرض".

وأوضح ويليانس "معظم الطاقة التي تستخدمها الفريزر تذهب نحو تبريد الهواء الذي يدخل عند فتح باب الفريزر، لذلك، عندما تكون الفريز ممتلئة، يكون هناك مساحة أقل لدخول الهواء الأكثر دفئاً، وستساعد العناصر الموجودة بداخله على تبريد أي هواء أكثر دفئاً يتسلل إلى الداخل".

وقال الخبير إن الناس لا يحتاجون بالضرورة إلى شراء طعام إضافي لإبقاء ثلاجاتهم ممتلئة ولكن يمكنهم استخدام عناصر أخرى، مثل قوالب الثلج أو الأكياس التي تحتوي على الماء، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وأضاف "إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام داخل الفريزر لإبقائها ممتلئة، فإن استخدام أشياء مثل أكياس النايلون المملوءة بالماء أو مكعبات الثلج أو حتى أكياس الثلج فقط يمكن أن يساعد في منع دخول الهواء الأكثر دفئاً. فهذه العناصر رخيصة الثمن وفعالة".

وتابع الخبير "يمكن أن تساعد الأطعمة التي تخزن بها الفريزر في خفض تكاليف تشغيله. من خلال تنظيم مساحة الفريزر الخاصة بك، واستخدام المزيد من المنتجات المجمدة، وتجميد بقايا الطعام الطازج حيثما أمكن، يمكننا تقليل هدر الطعام وتوفير المال".
T+ T T-