الأرجنتيني رودولفو أروابارينا (تويتر اتحاد الكرة)
الأرجنتيني رودولفو أروابارينا (تويتر اتحاد الكرة)
السبت 24 سبتمبر 2022 / 19:40

أروابارينا: أداء "الأبيض" أمام باراغواي يجعلنا نشعر بالاطمئنان

أشاد مدرب منتخب الإمارات، الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، بأداء اللاعبين في التجربة الودية الأولى أمام باراغواي، أمس الجمعة، التي انتهت بخسارة "الأبيض" 0-1.

أكد أروابارينا في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن الفريق ظهر بشكل جيد مثمناً الجهد الذي بذلوه طوال شوطي المباراة، لافتاً إلى أن اللاعبين الذين حصلوا لهم فرصة المشاركة قدموا أنفسهم بصورة طيبة طمأنت الجهاز الفني على سير التحضيرات.

وأبدى المدرب الأرجنتيني سعادته بدرجة الانسجام الكبيرة بين اللاعبين، رغم قصر فترة التجمع، مبيناً أن المنتخب أدى بخطوط متقاربة وتنوع كبير في أسلوب اللعب، ونجح اللاعبون في صناعة فرص تسجيل عديدة لم يحالفهم التوفيق في تحويلها إلى أهداف.

ووعد المدرب بمواصلة العمل بجدية أكبر من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام فنزويلا، مؤكداً أن النتائج لا تعد الأهم في مثل هذه التجارب الودية، التي يهدف من روائها الجهاز الفني للتعرف أكثر على قدرات اللاعبين، والوقوف على السلبيات لمعالجتها وتعزيز الإيجابيات.

ووصف أروابارينا الأجواء داخل أروقة معسكر النمسا بالممتازة، مشيداً بالتجهيزات المميزة التي وفرها اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة المنتخبات الوطنية، مضيفاً أن الجميع يعملون في تناغم وانسجام من أجل إعداد المنتخب بالصورة المطلوبة للاستحقاقات المقبلة.