الإثنين 28 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

عادل إمام يحسم جدل "الزهايمر".. والباز لم يقتنع!

طمأن الفنان الكبير عادل إمام جمهوره بأنه في صحة جيدة، وذلك في أول تسجيل صوتي له عقب الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول عجزه عن الوقوف مجدداً أمام الكاميرا بسبب إصابته بمرض الزهايمر وتدهور حالته الصحية.

شائعات المرض والوفاة ليست بجديدة على عادل إمام، حيث يطالعها بين أسبوع وآخر، ويكتفي شقيقه المنتج عصام إمام بالخروج والرد عليها ونفيها.

لكن الجديد هذه المرة، هو الحديث عن مرض الزعيم على لسان إعلامي مصري، حيث فتح محمد الباز النار على عائلة عادل إمام ذلك من خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر شاشة "النهار" المصرية الجمعة الماضية وطالب الباز بإنهاء حالة الجدل حول حقيقة مرضه.

ولم يمض أسبوع على هذا التصريح من الباز، حتى خرج الزعيم عن صمته وعلق في تصريح نادر على حالته الصحية، مطمئناً جمهوره في تسجيل صوتي مقتضب مدته لا تتجاوز نصف دقيقة لموقع "ET بالعربي" مساء أمس السبت.

وأوضح أنه في حالة جيدة مشيراً إلى أنه يتواجد في العزبة الخاصة به مع أبنائه وأحفاده، كما أن أصدقاءه يأتون إلى زيارته بشكل أسبوعي ويجلسون إلى جواره. وأضاف "كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي". وفي نهاية حديثه اكتفى بترديد كلمات مقتضبة للغاية هي "بنحضر.. بنحضر إن شاء الله" رداً على سؤاله حول جديد أعماله الفنية.

لكن هذا التصريح المقتضب للزعيم لم يقنع الإعلامي المصري محمد الباز، حيث شكّك في مصداقية التسجيل عبر برنامجه "آخر النهار"، معتبراً أنه "قديم" لأن الزعيم كان يعلق في هذا التصريح على شائعات وفاته، فيما تركزت الشائعات الأخيرة حول إصابته بالزهايمر. في المقابل، وصف التسجيل بأنه "مبادرة جيدة لكنها غير كافية" لحسم حقيقة الوضع الصحي لعادل إمام.
T+ T T-