جناح جمعية الإمارات للخيول العربية (وام)
جناح جمعية الإمارات للخيول العربية (وام)
الأحد 25 سبتمبر 2022 / 18:06

جمعية الإمارات للخيول العربية تشارك في "أبوظبي للصيد والفروسية"

تنظم جمعية الإمارات للخيول العربية، عدداً من الفعاليات خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022، الذي ينطلق غداً الإثنين، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

تشمل الفعاليات محاضرات تثقيفية في مختلف المجالات المتعلقة بالخيول العربية الأصيلة، بالإضافة الى عروض للطلق الحر مع عارضين بالزي الوطني الإماراتي، ومزاد للخيل العربية فئة سباقات السرعة، وغيرها من الفعاليات.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لترقية وتطوير الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالخيل العربية، وإتاحة الفرصة للملاك والمربين لمواكبة المعايير الدولية وزيادة معرفتهم وإلمامهم بهذا النشاط.

وبجانب المحاضرات والعروض يحتوي جناح الجمعية الذي يحمل الرقم /E10/، ويقع في الصالة رقم /9/ على العديد من المواد التعريفية بالخيول العربية، والخدمات التي تقدمها الجمعية لملاك ومربي الخيل العربية في دولة الإمارات وخارجها، وسيتم تخصيص ركن للملاك المواطنين لعرض الجوائز والدروع التي فازوا بها خلال بطولات جمال الخيل العربية، بالإضافة إلى "ركن السروج" حيث يعرض عدد من المشاركين من الإمارات،والمملكة المغربية، وسوريا، وسلطنة عمان، أعمالهم.