الخميس 8 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

أهم الفنادق المفضلة للعائلة المالكة البريطانية

فندق جروسفينور هاوس، لندن (ديلي ستار)
فندق جروسفينور هاوس، لندن (ديلي ستار)
عندما يسافر أفراد العائلة المالكة البريطانية في عطلة، لا يقيمون في الكثير من الأحيان في أحد ممتلكاتهم الخاصة، بل يختارون أحد الفنادق المفضلة لديهم.

فيما يلي أهم الفنادق المفضلة لدى العائلة المالكة البريطانية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية:

جروسفينور هاوس، لندن



قبل الزواج من الأمير هاري، كانت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، تقيم عادة في فندق جروسفينور هاوس من جميرا ليفينج في مايفير عند تصوير فيلم سوتس. وقالت في مقابلة أجريت عام 2015: إنها تعتبر الفندق كما لو كان ملكية خاصة لها، إذ تتوفر فيه رفاهية الإقامة والخدمات المميزة.

يوفر الفندق الرائع الذي يطل على حديقة هايد بارك غرفاً تبدأ أسعارها من 376 جنيهاً إسترلينياً في الليلة.

ذا غورنغ، لندن



كانت الملكة الراحلة من أشد المعجبين بالموقع المذهل للفندق والذي يقع على بعد أمتار قليلة من قصر باكنغهام. منذ افتتاحه في عام 1910، لا يزال فندق ذا غورنغ يدار من قبل الأسرة التي بنته، وأقامت فيه الملكة إليزابيث الأم والملكة إليزابيث الثانية.

بالإضافة إلى ذلك، أقامت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في فندق غورينغ في الليلة التي سبقت زفافها على الأمير وليام. كما زار الأمير هاري وميغان الفندق قبل مغادرتهما إلى الولايات المتحدة.

هناك 69 غرفة وجناحاً في الفندق تتراوح أسعارها من 445 جنيهاً إسترلينياً في الليلة إلى 8500 جنيه إسترليني في الليلة للجناح الملكي.

روكهاوس، جامايكا



أحد الفنادق المفضلة لدوقة ساسكس. يطل الفندق الرائع المنتشر على المياه الزرقاء، مع نتوء صخري لكل غرفة من غرفه. يوجد مسبح ضخم مع إطلالات على المياه والحدائق الاستوائية أيضاً. بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة الرائعة في مطاعم المنتجع.
تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 150 دولاراً (132 جنيهاً إسترلينياً) في الليلة.

كارلايل، مدينة نيويورك



كان هذا الفندق محبوباً من قبل أجيال متلاحقة من العائلة المالكة البريطانية، وكان الفندق المفضل للأميرة ديانا التي كانت تقيم في الجناح الملكي في الطابق 22، بينما أقام دوق ودوقة ساسكس هناك في عام 2021.

وزار الأمير وليام وأميرة ويلز الفندق أيضاً في عام 2014 وتوقف الملك تشارلز والملكة كاميلا فيه لساعات عام 2015.
يحتوي الفندق على 189 غرفة ويوفر إطلالات على سنترال بارك، ويمكن أن تكلف الإقامة فيه 1000 جنيه إسترليني أو أكثر في الليلة.

فندق دريك، شيكاغو



أقامت الأميرة ديانا في هذا الفندق في عام 1996 أثناء جمع التبرعات لأبحاث السرطان. تطل غرف الفندق الفاخرة على بحيرة ميشيغان وتبلغ مساحة بعضها 1500 قدم مربع. يمكن للنزلاء تناول نفس الوجبة التي كانت تتناولها الأميرة ديانا والمكونة من ثلاثة أطباق، وطلب الإضافات التي تريدونها. كما أن توقيع الأميرة ديانا معروض في كتاب توقيعات الفندق أيضاً.

الإقامة في هذا الفندق باهظة جداً حيث تصل إلى 32000 دولار (28366 جنيهاً إسترلينياً) في الليلة. 
T+ T T-