تناول ميستري وجبات كنتاكي في 50 دولة مختلفة (ديلي ميل)
تناول ميستري وجبات كنتاكي في 50 دولة مختلفة (ديلي ميل)
الأحد 25 سبتمبر 2022 / 20:47

يحصل على طعام مجاني لعام لتناوله وجبات كنتاكي في 50 دولة

24: - يوسف محمد

منحت سلسلة مطاعم “كي إف سي” رجلاً بريطانياً من أصل هندي، الحق في تناول وجبات سريعة مجانية لمدة عام بعدما ثبت بأنه تناول الطعام في مطاعمها في أكثر من 50 دولة مختلفة.

وقع كامليش ميستري “37 عاماً” من واتفورد، في حسب سلسلة مطاعم “كي إف سي” للوجبات السريعة عندما كان عمره 12 عاماً. ومنذ ذلك الحين، سافر إلى الكثير من بلدان العالم لتذوق أفضل وجبات تقدمها هذه السلسلة الشهيرة.



وقد زار ميستري مطاعم “كي إف سي” في أكثر من 50 دولة مختلفة، بما في ذلك أماكن بعيدة مثل ريكيافيك في أيسلندا وتالين في إستونيا ومينسك في بيلاروسيا.



وأدت جهود الرجل إلى حصوله على لقب المعجب الأول بوجبات “كي إف سي” في العالم في عام 2020، وتم منحه الحق في تناول وجبات كنتاكي مجانية لمدة عام كامل.

وقال ميستري، إنه طالما كان شغوفاً بالسفر وكان يسافر لتجربة ثقافات جديدة عن ثقافته البريطانية الهندية، وهذا ما مكنه من تناول الطعام في الكثير من مطاعم سلسلة “كي إف سي”






ورداً على سؤال حول الدولة التي لديها أفضل دجاج كنتاكي، قال كامليش: "كوالالمبور لديها بالتأكيد القائمة الأكثر إثارة للاهتمام. أنا أحب الطعام الحار وكان لديهم الكثير من الخيارات الحارة”




يذكر بأن سلسلة مطاعم “كي إف سي” لديها أكثر من 24000 مطعم في أكثر من 145 دولة مختلفة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.