الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 / 17:56

ياسمين صبري تصدم جمهورها بموقفها حول الأمومة في "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس، وتطرق الحوار إلى العديد من جوانب حياتها الشخصية والفنية، والشائعات التي طالتها خلال الفترة الأخيرة، ومن بين الأسئلة سؤال حول موقفها من الأمومة، لترد عليها ياسمين قائلة: "ده مفاجأة مقدرش اتكلم فيها"

وأضافت ياسمين أنها تحب الأطفال بصورة كبيرة، وعلى أي شخص يفكر في الإنجاب أن يعرف جيداً كيفية التعامل معهم، لذا يجب أن يكون مهيأ نفسياً في المقام الأول، وتابعت: " مينفعش الطفل يعيش في صوت عالي وصريخ ودراما، لأنه بيتأثر بكل حاجة".



تعامل ياسمين مع الإشاعات
ومن المواضيع التي تحدثت عنها ياسمين هي كيفية تعاملها مع الإشاعات والعمل على إنهائها بسرعة حيث قالت "من ساعة ما انشهرت تعلمت أن كل شيء package في النهاية هناك فضول وستبقى دائما مادة للشائعات وتقبلت ذلك وتعودّت عليه".

وتابعت "طريقتي أن لا تعملي أي ردة فعل وأي شيء له نهاية"، مشددة على أن الردّ هو الذي يساعد على إيطال المشكلة، لذا تتعامل مع الشائعات بعدم اهتمام أو اكتراث.
ماركة ياسمين لمستحضرات التجميل
وصرحت ياسمين صبري، بأنها بدأت في العمل على إنتاج مستحضرات تجميل ويتم تصنيعها في معامل ولكنها لم تختر اسم للماركة حتى الآن وكانت تحلم بهذا المشروع منذ سنوات.




أسرار عن شخصيتها
وخلال اللقاء، كشفت ياسمين كواليس سفرها إلى نيبال مؤخراً، ضمن رحلتها المستمرة لاستكشاف ذاتها والتعمق في علوم الطاقة، قائلة: "قررت أطلع نيبال كونها تعتبر من بلاد العالم الثالث وفيها مدرسين روحانيات وطاقة، تعلمت حاجات لنفسي وعقلي وكانت أصعب رحلة في حياتي".

وقالت ياسمين إنها قابلت قابلت راهب بوذي زاهد في الدنيا، وعلمني إن البشرية تعاني من الجهل والتعلق بالأشياء. وتابعت: "كنت برفقة راهب في البوذية ومُدرسة يوجا، حصل كل منهما على الدكتوراه، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم".



وحول الانتقادات التي تلقتها حول مسلسل "فرصة ثانية" الذي يعد آخر أعمالها والذي تم عرضه في رمضان 2020، قالت "أنا انسانة واقعية أنا عندما أتفرج على مشاهدي أنا نفسي ببقى أعرف وعشان كدة بحاول اتعلم وأنا بعرف نفسي جيداً".

الإصابة بالاكتئاب
ولفتت ياسمين إلى أنها أصيبت بالاكتئاب حينما كانت في الثانوية العامة ورسبت في مادة الرياضيات، مؤكدة أنها لم تخبر أسرتها بهذا الأمر، وقامت بدخول المادة فى الدور الثانى، ونجحت، مشيرة إلى أن رسوبها في الثانوية العامة لم يكن أول مرة.


تحذير محمود عبدالعزيز
تحدثت ياسمين عن الفنان الراحل القدير محمود عبد العزيز، وقالت إنه حذرها من الأشخاص الذين يتواجدون في الدائرة المحيطة بها، وذلك أثناء مشاركتها في مسلسل "جبل الحلال"، قائلة: "محمود عبد العزيز الله يرحمه في مسلسل جبل الحلال كان بيكلمني زي بنته، ونصحني أخلي بالي من الدايرة اللي حواليا، لإنها ممكن توقعني".

وتابعت: "أخدت بنصيحة محمود عبدالعزيز، وما بسمعش لمدح الناس اللي حواليا، وبعرف كويس لما أقدم دور كويس إنه كويس، ولما يكون دور ضعيف ببقا عارفة".