الخميس 8 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

عون يسلم فرقة "مياس" وسام الاستحقاق اللبناني المذهب

سلّم الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الثلاثاء، فرقة الرقص الاستعراضي "مياس" وسام الاستحقاق اللبناني المذهب تقديراً لعطاءاتها وفوزها بجائزة المرتبة الأولى في البرنامج الأمريكي العالمي"أمريكا غوت تالنت" بنسخته السابعة عشرة.

وذكر بيان للرئاسة اللبنانية أن ذلك جاء خلال حفل أقيم اليوم في قصر بعبدا بحضور مدرب الفرقة نديم شرفان وأعضاء الفرقة وذويهم.

وقال رئيس الجمهورية "لقد تمكنتم من تحقيق كل هذا النجاح، وهذا أمر غير بسيط، وتقديراً لذلك، وللنتيجة التي حققتموها من أجل لبنان اتخذت فوراً قرار تكريمكم لللنجاح الذي وصلتم إليه ومنحكم وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، وهو أعلى وسام يُمنح للمميزين في لبنان".

ولفت إلى أنه" منذ بداية متابعته لأداء الفرقة كان متأكداً من فوزها".

وأكد عون أن "ما تتميز به فرقة ميّاس من قوة واداء مميزين ودقة في العمل أوصلوا أعضاء الفرقة إلى هذه الصورة من الانسجام ومكّنوها من تقديم لوحات فنية تفوق الخيال وتحقيق هذا النجاح العالمي باسم لبنان".

وشكر مدرب الفرقة الرئيس عون على هذا التكريم ومنحها الوسام.

وكانت فرقة  "مياس" اللبنانية فازت باللقب في الحلقة النهائية من برنامج المواهب "أمريكا غوت تالنت"، في 15 سبتمبر (أيلول) الحالي، بعد حصولها على النسبة الأكبر من التصويت، وسط منافسة شديدة على اللقب بعد عروض مميزة قدمتها خلال مشاركتها في البرنامج الأمريكي الأكثر شهرة في أمريكا والعالم.
T+ T T-