الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 / 19:43

تشارك حيلة لتحديد كحل العين باستخدام خيط تنظيف الأسنان

24- إعداد: سامي حسين

يعتبر تطبيق كحل العين من بين تقنيات المكياج التي يصعب إتقانها بشكل صحيح، لأن تطبيقه يتطلب الدقة والممارسة. وللتعامل مع هذه المشكلة، كشف إحدى مستخدمات تيك توك عن حيلة لتحديد كحل العين باستخدام خيط تنظيف الأسنان.

هناك مجموعة كاملة من هواة التجميل الذين شاركوا خبرتهم في مجال تحديد كحل العيون على مر السنين، من البرامج التعليمية عبر الإنترنت إلى دروس احترافية في الماكياج. وكشفت إحدى خيرات المكياج عن طريقة بسيطة لإبراز المظهر المجنح المثالي باستخدام أداة لا تتوقعي أن تجديها في حقيبة مكياجك.

وفي مقطع فيديو على تيك توك، شاركت داميني درساً تعليمياً مع مشاهديها، وقامت بتطبيق كحلها المجنح الأسود في ثوانٍ باستخدام خيط تنظيف الأسنان.

وقامت داميني ببساطة بختم قلم تحديد العيون الخاص بها باستخدام الطرف الحاد من خيط تنظيف الأسنان، مما يسمح لها بإنشاء الشكل المثالي دون القلق بشأن رسم خطها الخاص أو الحفاظ على يدها ثابتة.

وقامت خبيرة المكياج بتطبيق محدد العيون الأسود حتى نهاية خيط تنظيف الأسنان من أجل استخدامه كأداة تطبيق للكحل، وكانت النتائج لا تصدق. و عندما تحرك العصا بعيداً عن وجهها، يظهر جناح مستقيم تماماً، مع عدم وجود لطخات أو خطوط متذبذبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ونظراً للتقنية الرائعة التي تستغرق ثوانٍ فقط لإتقانها، فقد جمع فيديو داميني أكثر من 78000 إعجاب على التطبيق حتى الآن، مع تدفق مئات التعليقات للإشادة بالحيلة الموثوقة. وكتبت إحدى المعلقات "فكرة رائعة سأقوم بتجربتها، شكراً لك" بينما أضافت أخرى "لماذا لم أعرف هذه الحيلة من قبل؟"