الخميس 8 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

معسكر النمسا يثير القلق حول مستقبل "الأبيض"

الإمارات وفنزويلا (تويتر اتحاد الكرة الإماراتي)
الإمارات وفنزويلا (تويتر اتحاد الكرة الإماراتي)
اختتم منتخب الإمارات معسكر النمسا الذي خاضه خلال فترة التوقف الدولي من "فيفا" بخسارة "الأبيض" مباراتين وديتين أمام كل من باراغواي وفنزويلا، ليثير المعسكر قلق الجمهور حول مستقبل المنتخب في الفترة المقبلة.

وخسر "الأبيض" في المباراة الأولى أمام باراغواي بهدف دون رد بعدما قدم الفريق مباراة جيدة، وتلقى هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما تراجع مردوده في المباراة الثانية أمام فنزويلا وخسر برباعية نظيفة.

وواصل منتخب الإمارات سجله السلبي أمام منتخبات أمريكا الجنوبية وفشل في إحراز أول هدف في تاريخ مواجهاته أمام المنتخبات اللاتينية، إذ خسر "الأبيض" أمام كولومبيا في كأس العالم 1990 بهدفين دون رد، بينما ودياً خسر أمام فنزويلا بهدفين دون رد، ومن البرازيل بثمانية أهداف نظيفة ومن تشيلي (0-2)، وتعادلت مع بوليفيا، وباراغواي مرتين، بنتيجة واحدة (0-0) وأخيراً خسرت من بارغواي وفنزويلا في النمسا.

في المقابل حقق منتخب فنزويلا حقق أكبر انتصار له منذ 6 سنين وبالتحديد منذ انتصاره على بوليفيا بخمسة أهداف دون رد في 2016.

أما منتخب الإمارات تلقى خسارة كبيرة للمرة الأولى منذ الخسارة في كأس العرب بخمسة أهداف دون رد أمام قطر.

من جهته فشل المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في تحقيق انتصاره الثاني مع "الأبيض" الذي تولى قيادته في فبراير (شباط) الماضي، إذ قاد الفريق في 6 مباريات شهدت تحقيقه فوزاً واحداً جاء على حساب كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بينما خسر في التصفيات نفسها أمام كل من العراق وأستراليا.

وعلى مستوى المباريات الودية لم يحقق المدرب الأرجنتيني أي انتصار بتعادله مع غامبيا 1-1 وخسارته أمام كل من باراغواي وفنزويلا.

ويستعد منتخب الإمارات لخوض 3 استحقاقات مهمة في الفترة المقبلة هي خليجي 25 وكأس غرب آسيا وكأس آسيا.

T+ T T-