الإثنين 28 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

توم هانكس يعترف بـ 4 أفلام فقط في مسيرته

صدم الممثل الأمريكي توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، جمهوره عندما تحدث بعدم اعترافه سوى بـ4 أفلام فقط من أعماله السينمائية من مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 40 عاماً، قدم خلالها أكثر من 80 فيلماً، وحصل على 6 ترشيحات لجوائز الأوسكار، وحاز على جائزتي أوسكار.

وكشف توم هانكس في حوار له مع مجلة "بيبول" أثناء الترويج لروايته الأولى " The Making of Another Major Motion Picture Masterpiece"، وهي قصة خيالية حول صناعة فيلم خارق بميزانية كبيرة، وصف من خلالها عملية صناعة الأفلام برمتها أنها "معجزة"، وقال  "لا أحد يعرف حقاً كيف يتم صنع فيلم، على الرغم من أن الجميع يعتقدون أنهم يفعلون ذلك".

وقال توم هانكس إنه يعتقد أن 4 أفلام فقط "جيدة" من مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 4 عقود، موضحاً "لقد صنعت الكثير من الأفلام، وأعتقد أن أربعة منها فقط جيدة جداً، وما زلت مندهشاً من كيفية صنع الأفلام، من وميض فكرة إلى صورة وميض على الشاشة، فإن العملية برمتها هي معجزة".

على الرغم من أن توم هانكس لم يكشف صراحة عن تلك الأفلام الأربعة، لكن بحسب تقرير في موقع "سي إن بي سي"، فإن هانكس قدم فكرة عن نوعية تلك الأفلام في مقابلة العام الماضي في بودكاست بيل سيمونز في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث كشف عن الأفلام الثلاثة المفضلة التي قدمها في حياته المهنية.

والأفلام التي كشف توم هانكس عنها في ذلك الوقت هي فيلم "A League of their Own" عام 1992، وفيلم "Castaway" في 2000، وفيلم "Cloud Atlas" لعام 2012، حيث وصفها بأنها أفضل ثلاث تجارب خاضها في صناعة الأفلام.

وتحدث عن أدائه في فيلم "Philadelphia"، وفيلم " Forrest Gump"، حيث وصف صناعة الأفلام بأنها يمكن أن تثير مشاعر كراهية الذات والسعادة في نفس الوقت.
T+ T T-