الأربعاء 30 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

بعد توقف اضطراري.. عودة الروح إلى دوريات العالم

الصورة من (تويتر Serie A)
الصورة من (تويتر Serie A)
بعد توقف اضظراري لفسح المجال أمام المنتخبات لإجراء مبارياتها الودية، وخوض بعض منتخبات أوروبا لمنافسات دوري الأمم الأوروبية، تعود الروح إلى دوريات العالم مجدداً مع عدد من المباريات المشوقة.

يعود عشاق االمستديرة كرة القدم، لأجواء التنافس والتباري في الدوريات العالمية، سيما الدوريات الخمسة الكبرى، إذ تشهد اليوم السبت وامدة يومين، مجموعة من المباريات النارية أبرزها ديربي مانشستر، بين الجارين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وديربي شمال لندن بين الغريمين آرسنال وتوتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من "البريميير ليغ".

كما تدور عجلة الدوري الإسباني من خلال إجراء مباريات الجولة السابعة، إذ يستضيف ريال مايوركا برشلونة ثاني ترتيب الدوري، فيما يستضيف النادي الأندلسي إشبيلية خفافيش فالنسيا في قمة الجولة السابعة من "الليغا".

أجواء التنافس والإثارة حاضرة أيضاً بالدوري الإيطالي، خلال الجولة الثامنة من عمر الدوري، سيما حين يستضيف إنتر فريق روما ومدربه السابق جوزيه مورينهو، الباحث له عن أول انتصار ضد كتيبة النيراتزوري"، وفي مباراة واعدة أخرى يحل تورينو ضيفاً ثقيلاً على متصدر الكالتشيو نابولي.

قمة أخرى، لكن هذه المرة في الدوري الفرنسي، تجمع بين باريس سان جيرمان ونيس، بطل الدوري يستضيف نيس العنيد في قمة الجولة التاسعة من الليغ آن.

هذا وتشهد الملاعب العربية عدداً من المباريات المثيرة والجديرة بالاهتمام، أبرزها ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، إذ يستضيف الشارقة خورفكان، الجزيرة يحل ضيفاً ثقيلاً على بني ياس، دبا الفجيرة يواجه عجمان، فيما تبقى قمة الليلة بين النصر والوصل في ديربي مفتوحةً على كل التكهنات.

أما دوري روشن السعودي فيشهد قمة هو الآخر بين الوحدة والاتفاق، كما تتواصل مباريات الدوري المغربي للمحترفين لليوم الثاني على التوالي بلقاءين يجمعان كلاً من أولمبيك آسفي باتحاد طنجة، وشباب السوالم يستضيف أولمبيك خريبكة.






T+ T T-