الإثنين 3 أكتوبر 2022 / 15:39

هل يجسد آسر ياسين دور مؤمن زكريا في مسلسله الرمضاني الجديد؟

يخوض الممثل المصري آسر ياسين ماراثون دراما رمضان 2023 بمسلسل جديد بعنوان "نسيت كلمة السر"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول بطل رياضي مصري تعرض لمرض "ALS"، وهي اختصار لـ"التصلب الجانبي الضموري"، والقصة مأخوذة من رواية بنفس الاسم للكاتب حسن كمال.

ومع إصابة الكابتن المصري مؤمن زكريا، برز تساؤلاً من جمهور ومتابعي النجم المصري آسر ياسين، بأنه سيجسد شخصية اللاعب في مسلسله الجديد المقرر أن عرضه في شهر رمضان لعام 2023، وذلك بالتزامن مع وفاة اللاعب السعودي خالد الزيلعي، بالمرض ذاته، الجمعة الماضية.

الكاتب حسن كمال يرد
حرص الكاتب حسن كمال على الرد حول هذا التساؤل من خلال تصريحات صحفية، فقال:" المسلسل مأخوذ من قصة مجموعة من البشر مجتمعة في شخص، مستوحاة من أحداث حقيقية ولكنها لا تطابق شيء بعينه، والرواية موجودة في السوق منذ فترة طويلة وقبل مرض مؤمن زكريا ومن الممكن وجود تشابهات ولكن لا يمكن أن نؤكد أنها تتناول حياته أو مرضه "، حسب ما ورد في صحيفة الفجر المصرية.

أعمال آسر ياسين المقبلة
وفى سياق آخر، يصور حالياً آسر فيلم "شماريخ"، من إخراج عمرو سلامة، والفيلم يشارك فى بطولته كلا من أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

وينتظر آسر أيضاً فى الفترة الحالية عرض فيلم "السرب" الذي يقوم ببطولته مع أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

كما يشارك آسر في فيلم "الشايب"، تلك الشخصية التي ظهرت في مشهد بنهاية الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وقال مؤلف الفيلم صلاح الجهيني إن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، ويشاركه البطولة سيد رجب وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن.