كيت ميدلتون تستخدم شبكة شعر لتثبيت شعرها (ميرور)
كيت ميدلتون تستخدم شبكة شعر لتثبيت شعرها (ميرور)
الإثنين 3 أكتوبر 2022 / 14:51

حيلة ذكية تستخدمها كيت ميدلتون لثبيت شعرها طوال اليوم

24- إعداد: سامي حسين

كشفت مصففة شعر عن إحدى حيل كيت ميدلتون للحفاظ على جمال شعرها على مدار اليوم، وسيسعد عشاق أميرة ويلز معرفة أن بالإمكان تقليد هذه الحيلة بسهولة.

وبصفتها أميرة، تتمتع كيت بإمكانية الوصول إلى أفضل مصففي الشعر للحفاظ على جمال شعرها في جميع الأوقات. ولكن عندما تكون بالخارج، وتحضر الحفلات الملكية، تلجأ إلى ملحق بسيط للحفاظ على خصلات شعرها في مكانها.

وشرحت الخبيرة أن الفضل لمظهر جمال شعر كيت الأنيق دائماً يعود إلى استخدامها لشبكة شعر متواضعة. وتقول مصففة الشعر في مقطع فيديو على تيك توك إن كيت ميدلتون ظهرت في مناسبات عديدة وهي تضع شبكة شعر رفيعة على شعرها عدة مرات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



وفي الفيديو، تؤكد الخبيرة "من الآمن أن نقول إنها بالتأكيد تستخدم شبكات الشعر وخاصة في تصفيفة الكعكة المنخفضة. وتضيف "أنا لست منزعجة من ذلك. أعتقد أنها حيلة عبقرية".

وتوضح مصففة الشعر "على الرغم من أنها مثالية عملياً من جميع النواحي، فإن استخدام شبكة الشعر سيساعد في الحفاظ على تلك الأنماط الناعمة والسلسة طوال اليوم، حتى مع الرياح والمطر، ستبقى خصلات الشعر في مكانها. إنها لا تفعل ذلك دائماً، لكنني أقول في معظم الأوقات عندما تلجأ إلى تلك الكعكات المنخفضة، فهي بالتأكيد ترتدي شبكة شعر".