الأحد 27 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

"صحة أبوظبي" عضواً في اتحاد المستشفيات العربية

أعلن اتحاد المستشفيات العربية انضمام دائرة الصحة في أبوظبي إلى عضويته، فيما بحث مع الدائرة الفرص التطويرية التي تعزز قدرات نظم الرعاية الصحية في العالم العربي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الاتحاد إلى أبوظبي للاطلاع على تجربة الإمارة في قطاع الرعاية الصحية، حيث سُلم رئيس دائرة الصحة في أبوظبي عبدالله آل حامد، جائزة "المفتاح الذهبي" أعلى جوائز الشرف لاتحاد المستشفيات العربية تقديراً لجهوده المتميزة في الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في أبوظبي، فيما أُعلن انضمام المدير التنفيذي لقطاع منشآت الرعاية الصحية في دائرة الصحة هند الزعابي، إلى عضوية مجلس إدارة اتحاد المستشفيات العربية.

واطلع وفد الاتحاد على أبرز المشاريع والبرامج الرائدة في أبوظبي بما فيها منصة تبادل المعلومات الصحية "ملفي"، وبرنامج أبوظبي لجودة الخدمات الصحية "مؤشر" وبرامج السياحة العلاجية، لتبادل الخبرات.

وشهدت زيارة وفد الاتحاد الذي ضم أمين عام الاتحاد البروفيسور الدكتور توفيق خوجة، ورئيس اتحاد المستشفيات العربية فادي علامة، والمديرة التنفيذية للاتحاد أليس يمين بويز، وعضو المجلس التنفيذي في الاتحاد الدكتور علي الحاج، جولة ميدانية شملت عدداً من المنشآت الصحية.
T+ T T-