الأحد 27 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

تشافي يحث لاعبيه على إبراز شخصية برشلونة أمام إنتر

مدرب برشلونة تشافي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
مدرب برشلونة تشافي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
صرح مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، أن مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء، أمام إنتر ميلان ليست مباراة نهائية، لكنها مهمة للغاية بالنسبة لمستقبل المجموعة الثالثة، وخيارات خوض دور الـ16 من المسابقة الأهم على مستوى الأندية في أوروبا.

في مؤتمر صحافي عشية المواجهة المرتقبة على ملعب جوسيبي مياتزا، حث تشافي لاعبيه على إبراز "شخصية برشلونة" في المباراتين "الحيويتين" المتتاليتين أمام الفريق الإيطالي.

وأكد المدرب أن اللحظة السيئة التي يمر بها الإنتر في الدوري الإيطالي "ليست مهمة"، وحذر من أنهم "منافس قوي وصعب للغاية"، خاصة مع تشكيلة، في رأيه، تعتبر "جديدة" بالنسبة لبرشلونة"، في ظل وجود رأسي حربة في الهجوم.

وتابع: "إذا لعبوا برأسي حربة في الهجوم، أعتقد أنه سيتحتم علي تعزيز الدفاع بلاعب آخر، سنرى غدا كيف نلعب. يمكننا تعزيز خط الوسط أكثر، علينا أن نتحمل المخاطر، وهذه فلسفتنا، يجب ألا ندع إنتر يركض، سنحاول إظهار شخصيتنا والتحلي بالشجاعة".

وعلى هذا النحو، أظهر تشافي أن لديه "فكرة واضحة للغاية" عما يجب أن يفعله فريقه، حيث أشار إلى أنه يريد "الهيمنة والاستحواذ على الكرة، واللعب في أرض الخصم" في "مباراة ليست نهائية، ولكنها مهمة جداً لمستقبل المجموعة الثالثة".

وأضاف: "ليس علينا فقط أن نظهر أننا أفضل في المباراة، ولكن أيضاً في لوحة التسجيل، علينا أن نظهر الكثير من الشخصية غداً منذ اللحظة الأولى".

واحتفى تشافي باللحظة الجيدة التي يمر بها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب نصف أهداف برشلونة منذ بداية الموسم، على الرغم من أنه أشار إلى ضرورة أن يضيف زملاؤه في الفريق "إلى هذه الأرقام".

T+ T T-