السبت 10 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

من سيجسد دور الأمير هاري في "ذا كراون"؟

ينتظر عشاق المسلسل الشهير "ذا كراون" (The Crown) مشاهدة الأمير هاري في الموسم السادس والأخير من مسلسل نتفليكس الأشهر عالمياً وعربياً، والذي يركز فيه على السنوات التي تلت وفاة الأميرة ديانا. ونشرت الشبكة إعلاناً أخيراً تبحث من خلاله عن ممثل "استثنائي" يُشبه إلى حد كبير الأمير البريطاني في مرحلة المراهقة، حيث سيجسد دور دوق ساسكس في عمر بين 16 و20 عاماً.

وفقاً للإعلان المنشور، والذي تنتهي صلاحيته في يوم 14 أكتوبر (تشرين الأول) 2022، فإن شبكة نتفليكس، تبحث عن ممثل شاب يتراوح عمره ما بين 16-20 عاماً، ولديه تشابه جسدي قوي مع الأمير هاري.



ولا يشترط الإعلان أن يتمتع المتقدمين للحصول على الدور بخبرة سابقة في مجال التمثيل، كما يطلب من المتقدمين للحصول على الدور، إرسال مقطع فيديو يقومون فيه بالحديث عن شيء يحبونه كجزء من عملية اختبارهم لاختيار المرشح الملائم للدور، مشيرة إلى أن الدور سيكون رائداً في المسلسل.



وسينضم الشخص الذي سيقع عليه الاختيار مع الممثلين الثلاثة الذين يقومون بدوري الأمير وليام ولي العهد البريطاني وأمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز، خلال فترة المراهقة والشباب، حيث اختيرت البريطانية ميغ بيلامي لدور كيت الشابة، فيما اختير الممثل إد ماكفي لدور وليام في فترة دراسته الجامعية، وروفوس كامبا ليجسد دوره خلال مرحلة عمرية أصغر بعمر 16 عاماً.



وبدورهم سينضم النجوم الأربعة إلى قائمة نجوم المسلسل الذين جسدوا شخصيات العائلة المالكة، وبينهم الممثلة المتوجة بجائزة الأوسكار أوليفيا كولمان والممثل مات سميث.



وكانت نيتفليكس أعلنت أن المسلسل الحائز على جوائز سوف ينتهي بعد الموسم الخامس، لكن مؤلف الحلقات بيتر مورغان غير رأيه بعد أن اتضح أن هناك حاجة لموسم سادس بسبب ثراء القصة وتعقيدها.

ومن المقرر أن يتم استئناف تصوير مسلسل "ذا كراون" بعد توقفه تكريماً لرحيل الملكة إليزابيث الثانية، فينوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في المملكة المتحدة



T+ T T-