الخميس 6 أكتوبر 2022 / 16:39

وفق تصنيف QS .. جامعة الإمارات الأولى محلياً والثانية في دول التعاون

حصلت جامعة الإمارات على المرتبة الأولى على مستوى الدولة، والثانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والمرتبة 121/ 212 عالمياً حسب تصنيف QS لماجستير إدارة الأعمال العالمية 2023.

وجاء تصنيف برنامج الماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد وفق عدد من المعايير التي تم أخذها في الاعتبار لترتيب ماجستير إدارة الأعمال العالمية ضمن تصنيف " QS "Global MBA وهي القابلية للتوظيف، وقيادة الفكر، إضافة إلى ريادة الأعمال، وإنجازات الخريجين، وعائد استثمار الطلاب في البرنامج، وكذلك تنوع أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقالت مديرة ماجستير إدارة الأعمال في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات الدكتورة ثريا لابين: "هذا الترتيب لعام 2023 لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا هو نتيجة نهج تعاوني بين طلابنا المميزين، وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية وقيادة الجامعة".

وأضافت أن "هدف كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات تقديم برامج ذات تأثير حقيقي للطلبة على جميع المستويات الأكاديمية والمهنية وحتى الشخصية، لتطوير قادة المستقبل، والمجتمع إضافة إلى ترسيخ تفكيرهم العالمي والاستشرافي للحفاظ على نهج الاستدامة في المؤسسات والمنظمات".