الخميس 20 أكتوبر 2022 / 14:06

إنفوغراف: 5 أشياء غريبة فعلتها كيم وكلوي كارداشيان لخسارة الوزن

24- إعداد: سامي حسين

تشتهر كيم وشقيقتها كلوي كارداشيان برحلاتهما الدرامية لفقدان الوزن. من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ستة أيام في الأسبوع، إلى تجربة بعض الأنظمة الغذائية الأكثر صرامة، جربت الشقيقتان كل شي للحفاظ على رشقاتهما.

فيما يلي أكثر 5 أشياء مجنونة وغريبة قامت بها الشقيقتان لفقدان الوزن الزائد، بحسب موقع نيوز 18:

بدلات الساونا
كشفت كيم كارداشيان لأول مرة عن هذه الطريقة الفريدة لفقدان الوزن بعد أن أنجبت ابنها سانت في عام 2016. لقد خسرت أكثر من 27 كيلوغراماً بهذه الطريقة، ولفقدان الكيلوغرامات المتبقية من وزن الطفل، استخدمت بدلة رياضية من Missy Elliott وتسمي أختها الصغرى كلوي هذه البدلات بدلات الساونا وغالباً ما تستخدمها للتخلص من الوزن الزائد.

النظام الغذائي الصارم
كشفت كلوي كارداشيان أنها اتبعت نظاماً غذائياً خالياً من الألبان وفقيراً بالكربوهيدرات للتخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة. ويشتمل نظامها الغذائي على البروتينات والكربوهيدرات قبل التمرين. وبالنسبة للغداء، تتناول صدر دجاج مشوي منزوع الجلد لإصلاح عضلاتها بعد التمارين، والخضروات للحصول على الألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن، والأرز والبطاطا الحلوة للحصول على الكمية الموصى بها من الكربوهيدرات الجيدة. عشاءها خفيف، مع قطعة من السمك المشوي، وسلطة الخضار الورقية الخضراء مع بذور عباد الشمس وصلصة الخل بالزيت.

شاي تستطيح البطن
من المعروف أن الشقيقتين كارداشيان تستهلكان شاي Flat Tummy لتسطيح البطن ويعتبر مشروباً بدلاً لوجبات الطعام. وروجت كلوي لهذه العلامة التجارية على حسابها في إنستغرام وشجعت الناس على استخدامها لأنها طريقة سهلة لفقدان الوزن. ومع ذلك لا يعتبر شاي تسطيح البطن طريقة صحية لفقدان الوزن، ويمكن أن يسبب مضاعفات صحية خطيرة. وقامت كيم أيضاً بالترويج لهذا الشاي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. وتلقت الشقيقتان بعض ردود الفعل التي حذرت من هذا القرار.

مشدات الخصر
كيم وكلوي وشقيقتهما الصغرى كايلي من عشاق مشدات الخصر، وهي قطعة تشبه الكورسيه تلتصق بالخصر وتدعم الظهر، وهي أيضاً طريقة لتحسين التدريبات. ومع ذلك، فإنها لا تأتي من دون بعض السلبيات، حيث يمكن أن تسبب مشدات الخصر مشاكل صحية مثل صعوبة التنفس وحرقة المعدة وعسر الهضم.

روتين التمارين الرياضية
تشتهر كيم كارداشيان بتدريباتها في السادسة صباحاً ستة أيام في الأسبوع. وفي حين أن روتين التمرين الخاص بها يتضمن في الغالب تدريباً على الأوزان والقليل من تمارين القلب، فإن تمارين الأخت الصغرى مختلفة تماماً، فهي تركز على كل من تمارين القلب والقوة لفقدان الوزن. وليس من الصعب تخمين أن كلتا الأختين تحبان التدريبات المكثفة.