حفل نورما نينو وأكسل نينو في دار للجنازات (ميرور)
حفل نورما نينو وأكسل نينو في دار للجنازات (ميرور)
الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 / 19:37

تتزوج في دار للجنازات بفستان أسود

24- إعداد: سامي حسين

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الهالووين، عقد عروسان أمريكيان حفل زفافهما ضمن أجواء من الرعب داخل دار للجنازات.

ووصلت نورما نينو (27 عاماً) إلى حفل زفافها الفريد من نوعه على أكسل نينو (29 عاماً) وهي محاطة بالقرع والتوابيت، وبالطبع كانت ترتدي فستان زفاف أسود بدلاً من الثوب الأبيض التقليدي.



وبسبب عشقهما لأجواء الهالووين، اختبار العروسان الزواج في حفل زفاف على الطراز القوطي على الرغم من التحفظات الأولية من العائلة والأصدقاء. لكن الضيوف فوجئوا بالزفاف غير التقليدي، ووصفت نورما، التي تعمل في مجال دفن الموتى، هذا اليوم اليوم بأنه مثالي.

وقالت نورما، من ريدلي، كاليفورنيا "لطالما أحببت الهالووين وعرفت أنني أريد الزواج في دار للجنازات. لقد كانت واحدة من أولى دور الجنازات التي تديرها امرأة، وقد لعبت دوراً كبيراً في حياتي حيث عملت هناك لسنوات".



وأضافت نورما "عائلتي تؤمن بالخرافات إلى حد كبير، لذا فقد كانت خائفة في البداية، ولكن في ذلك اليوم أكد الجميع أنهم استمتعوا بتجربة حفل زفاف من نوع مختلف".

وبعد قراءة عهود الزواج، التي أقيمت في المنطقة المخصصة عادةً لخدمات حرق الجثث، توجه المحتفلون إلى حفل استقبال مستوحى من عيد الهالووين بنظام الألوان الأحمر والأسود والقرع والشموع المعلقة.



وعقد العروسان قرانهما في 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2022، وهو تاريخ تم اختياره خصيصاً للاحتفال ببداية شهر نورما المفضل، والذي تقام فيه احتفال الهالووين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.