صورة تعبيرية (أرشيف)
صورة تعبيرية (أرشيف)
الخميس 17 نوفمبر 2022 / 13:55

شرطة عجان تُعيد حقيبة مسروقة بداخلها 200 ألف درهم لصاحبتها

أعادت القيادة العامة لشرطة عجمان حقيبة مسروقة تحتوي على مبلغ 200 ألف درهم لامرأه آسيوية، بعد قيام شخص بسرقتها أثناء انشغالها في محلها التجاري.

وحول تفاصيل القضية، قال رئيس مركز شرطة الجرف الشامل الرائد محمد خلفان الشعالي إن "بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بقيام شخص بسرقة حقيبة بها مبلغ مالي كبير أثناء انشغال صاحبتها في متجرها".

‏وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة والتحريات والمباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وبعد الاستماع إلى إفادة الشاكية تبين أن شخصاً دخل إلى المتجر في الوقت الذي كانت متواجدة فيه داخل المخزن، وحينما لاحظ عدم وجود أحد توجه إلى كاونتر المحاسب وقام بسرقة حقيبة سوداء موجودة في خزانة، وحينما عادت المرأه إلى المتجر لاحظت أن الحقيبة قد اختفت فقامت على الفور بتبليغ الشرطة.

‏وبالبحث والتحري تبين أن شخصاً أفريقياً قام بسرقة الحقيبة وهو متواجد في إمارة الشارقة، وبالتنسيق والتعاون مع شرطة الشارقة تم ضبط المتهم وبحوزته المبلغ الموصوف، وأعادته الشرطة كاملاً إلى الشاكية وذلك خلال 24 ساعة من تلقي البلاغ، وبالتحقيق مع المتهم اعترف بارتكابه الجريمة وتم أخذ إفادته لإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.