الإثنين 28 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

شيري تطلق لوحات مفاتيح جديدة لأجهزة ماك

أطلقت شركة شيري اثنين من لوحات المفاتيح الجديدة المخصصة لأجهزة الماك من آبل، حيث تأتي بتصميم يتناسب مع حواسيب آبل وتلبي المتطلبات الفنية والبصرية لمستخدمي أجهزة الماك.

وأوضحت الشركة الألمانية أن لوحة المفاتيح KW 9100 Slim for Mac الجديدة (حوالي 75 يورو) تمتاز بأزرار Chiclet مع لوحة أرقام فائقة الجودة مع أزرار ملامسة غشائية SX مسطحة للغاية، وتتمتع بعمر افتراضي طويل يصل إلى 20 مليون نقرة، ويمكن ضبط زاوية نصب لوحة المفاتيح اللاسلكية بسهولة من خلال الشريط المغناطيسي القابل للخلع، بالإضافة إلى اللوحة المعدنية المدمجة لتوفير الثبات اللازم.

ويكفي المستخدم القيام بضغطة واحدة على لوحة المفاتيح KW 9100 Slim for Mac للوصول إلى 13 وظيفة يتم استعمالها بشكل متكرر، مثل وظيفة Mission Control أو Spotlight Search أو Lock PC أو التحكم في الميديا أو درجة سطوع الشاشة، ومن خلال الضغط على الزر FN تقوم لوحة المفاتيح بتنفيذ الوظائف القياسية على أزرار F.

ويضيء مؤشر LED عندما تنخفض شحنة البطارية سعة 650 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بسهولة عن طريق كابل USB-A إلى USB-C المرفق، ويصل مدى تغطية لوحة المفاتيح KW 9100 Slim for Mac اللاسلكية إلى 10 أمتار عن طريق تقنية البلوتوث أو وحدة الاستقبال USB اللاسلكية 4ر2 جيجاهرتز.

وتهدف شركة شيري من خلال لوحة المفاتيح KC 6000C for Mac (حوالي 49 يورو) إلى تلبية متطلبات المستخدم، الذي يعمل بشكل ثابت؛ حيث تأتي لوحة المفاتيح الجديدة بتصميم مسطح ومدمج مع كابل USB-C بطول 8ر1 متر، وتشتمل على أزرار شيري SX المتينة للحصول على تجربة كتابة منخفضة الضوضاء، والتي تمتاز أيضا بعمر افتراضي طويل.

ويمكن استعمال الأرجل المطاطية المرفقة لتعديل زاوية نصب لوحة المفاتيح حسب المتطلبات الفردية، كما أنها تمتاز بالاستقرار على سطح المكتب وعدم الانزلاق بفضل اللوحة المعدنية المدمجة، وعلى غرار الموديل اللاسلكي تمتاز لوحة المفاتيح KC 6000C for Mac بالأزرار المباشرة للوصول إلى 13 وظيفة أكثر استعمالا وكذلك أزرار FN التفصيلية.
T+ T T-