الإثنين 28 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

10 تطبيقات أندرويد ستغير طريقة استخدامك لواتساب

تعبيرية
تعبيرية
لتوفير المحادثات الممتعة والمفيدة بين مستخدميه، يضيف تطبيق واتساب ميزات جديدة بانتظام، ومع ذلك، هناك بعض تطبيقات الجهات الخارجية التي توفر العديد من حالات الاستخدام الأخرى على واتساب، مثل أتمتة الرسائل وقراءة الرسائل المحذوفة وغير ذلك الكثير.

فيما يلي عشرة تطبيقات تابعة لجهات خارجية يمكن أن تغير طريقة استخدامك لتطبيق واتساب، وفق ما أوردت صحيفة انديان إكسبرس:

تطبيق WAMR



أداة تمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة. سيحتاج التطبيق إلى بعض الإعدادات الأولية، ولكن عندما يتم تشغيله، ستتمكن من رؤية جميع الرسائل المحذوفة.

تطبيق WABox
يحتوي على العديد من ميزات واتساب المفيدة، أهمها ميزة الاتصال والدردشة الوهمية التي يمكنك استخدامها لتزييف مكالمة أو إجراء دردشات مع أصدقائك على سبيل المزاح. هناك أيضاً ميزة “emoji-to-text” التي تتيح لك تحويل الرموز التعبيرية إلى حروف أبجدية.

تطبيق WhatsAuto Reply



يستخدم الكثيرون واتساب للتعامل مع أعمالهم والترويج لها. بالنسبة لأولئك الذين يريدون من العملاء عدم الانتظار إلى أجل غير مسمى للحصول على رد عندما لا تكون متاحاً، فإن تطبيق WhatsAuto Reply هو بديل شائع يمكنه الرد على النصوص الجديدة بنص افتراضي يمكّن العملاء من معرفة أنك سترد قريباً على رسائلهم.

تطبيق Cube ACR
سواء كان ذلك لأسباب ترفيهية أو متعلقة بالعمل، فقد تحتاج إلى تسجيل مكالمات واتساب في بعض الأحيان. يمكن أن تساعدك تطبيقات تسجيل المكالمات في ذلك. يعد Cube ACR أحد أفضل حلول تسجيل المكالمات على نظام أندرويد الذي يساعدك ليس فقط في مكالمات واتساب ولكن أيضاً في “زووم” وبعض التطبيقات الأخرى. الواجهة أيضاً سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي إعداد.

تطبيق WA Call Blocker
الطريقة الوحيدة حالياً لحظر المكالمات على واتساب هي حظر الشخص الذي يتصل بك. ومع ذلك، يتيح ذلك للمستخدم معرفة أنه محظور. يسمح لك تطبيق WA Call Blocker بحظر المكالمات فقط، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك استخدام الرسائل النصية بانتظام.
يتلقى المتصلون المحظورون تنبيه "تم رفض المكالمة" على الفور ويساعدك السجل في تتبع أولئك الذين حاولوا الوصول إليك. ينطبق هذا على كل من المكالمات الصوتية والمرئية.

تطبيق Transcriber for WhatsApp



يتيح لك هذا التطبيق نسخ الملاحظات الصوتية عندما تكون طويلة جداً أو مليئة بالتعليمات أو عندما لا يمكنك الاستماع إليها. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع برنامج تعليمي أنيق أيضاً.

تطبيق Status saver
هل تمر بالكثير من تحديثات حالة واتساب؟ أو ربما صادفت شيئاً مفيداً تريد حفظه لوقت لاحق. سيساعدك تطبيق Status saver على القيام بذلك بأسهل طريقة ممكنة دون الحاجة إلى البحث عن الحالة التي تريدها لاحقاً.

تطبيق Sticker Maker
ملصقات واتساب ممتعة، ولا عجب أن الكثير من الناس يستخدمونها بشكل يومي، والكثير منهم يستخدمونها خلال المهرجانات والمناسبات الخاصة الأخرى. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل ملصقاتك خاصة أو مضحكة أو مخصصة فقط، فستحتاج إلى تطبيق مثل Sticker Maker. يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل أي صورة إلى ملصق وإنشاء حزمة ملصقات من العديد من هذه الملصقات لاستخدامها في واتساب.

تطبيق Whatsupper



في حين أن هناك طرقاً رسمية لنقل واتساب بين أجهزة iOS وأندرويد، إلا أن تطبيق Whatsupper يساعد المستخدمين على نقل الدردشات والمحفوظات بين هواتف أندرويد وآيفون. إذا كنت تخطط للتبديل من آيفون أو إليه، فقد ترغب في تجربة هذا التطبيق. 

تطبيق WaLastSeen 
يعد WaLastSeen مفيداً إذا كنت تريد تتبع آخر وقت كان فيه أطفالك متصلين بالإنترنت على سبيل المثال، وعلى الرغم من أنه يمكنك عملياً استخدام ميزة تتبع حالة "آخر ظهور" لأي شخص على واتساب، إلا أن البعض يوقف هذه الميزة على واتساب ولا يمكنك رؤية آخر ظهور لهم. 
T+ T T-