الإثنين 28 نوفمبر 2022
موقع 24 الإخباري

ساوثغيت يحمل خبراً ساراً لجماهير إنجلترا

هاري كين (تويتر الاتحاد)
هاري كين (تويتر الاتحاد)
أكد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، أن قائد الفريق هاري كين، سيعود للتدريبات اليوم الخميس، قبل مواجهة المنتخب الأمريكي في كأس العالم بعدما جاءت نتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب على كاحله جيدة.

وتعرض كين لكدمة في الكاحل الأيمن إثر عرقلة من مرتضى بورعليجنجي في المباراة التي فاز بها المنتخب الإنجليزي 6-2 على المنتخب الإيراني الإثنين الماضي، وهي أكبر نتيجة يفوز بها المنتخب الإنجليزي في بطولة كبرى.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مهاجم توتنهام، الذي عانى كثيراً من مشاكل في الكاحل، لعب لمدة 25 دقيقة بعدها، ولكنه خرج عقب نهاية المباراة وهو يعرج وخضع لفحص احترازي.

ولكن كين (29 عاماً) حصل على الضوء الأخضر للتدريب أمس الأربعاء، ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على تويتر صورة للاعب من التدريب وتم التعليق عليها "المهاجم" ورمز تعبيري لقبضة اليد.


وأكد ساوثغيت أن قائد المنتخب سيتدرب مع الفريق اليوم الخميس، قبل مواجهة المنتخب الأمريكي غداً الجمعة.

وقال ساوثغيت على "أي.تي.في": "إنه بصحة جيدة، تدرب بشكل فردي أكثر قليلاً أمس الأربعاء، ولكنه سيعود للتدريبات الجماعية اليوم، وهو جاهز للمباراة".

وأضاف: "فحصناه، للتأكد من سلامته، أعتقد في بعض الأحيان عندما تتعامل مع الأشياء من المهم أن تعرف تحديداً ماذا يتواجد وأن كل شيء بخير".

وأردف: "الإصابة ليست في الكاحل بشكل كبير، الأكثر في القدم، كان تدخلاً عنيفاً ولكن لحسن الحظ أنه كان تدخلاً أفلتنا منه بشكل معقول".

وبسؤاله عما إذا كان حبس أنفاسه، قال ساوثغيت: "لا، عندما سقط على أرض الملعب! ولكن بمجرد أن تابع اللعب كل شيء كان بخير".

واستُبدل هاري ماغوير أمام إيران حيث كان يشعر بتوعك، ولكنه شارك في تدريب المنتخب الإنجليزي أمس الأربعاء.

ولم يتدرب كالوم ويلسون ولكن لا توجد شكوك بشأن مشاركته في المباراة، بينما غاب جيمس ماديسون مرة أخرى حيث يتعافى من شكوى في الركبة، والتي أبعدته عن مواجهة إيران.

وتدرب أيضاً كايل ووكر ويأمل اللعب لعدة دقائق للمرة الأولى منذ خضوعه لجراحة في الفخذ في أكتوبر (تشرين الأول).
T+ T T-