الإثنين 28 نوفمبر 2022 / 12:46

مدينة العين تحتفي بعيد الاتحاد الـ51 بعروض طائرات دون طيار والألعاب النارية

أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها للاحتفال بعيد الاتحاد الـ51، حيث سيشهد جبل حفيت يومي 2 و3 ديسمبر (كانون الأول)، عروض الألعاب وعروض الطائرات دون طيار الضوئية، وعروض الألعاب النارية على مبنى بلدية مدينة العين الرئيسي لمدة يومين.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي سلطان سيف الشامسي: "يتضمن برنامج بلدية مدينة العين الخاص باحتفالات عيد الاتحاد الـ51 هذا العام، الألعاب النارية، وعروض الدرون الضوئية المميزة في جبل حفيت، التي سنرى من خلالها قصة عن دولة الإمارات بشكل مبتكر وجديد لمدة 10 دقائق، بعد تأهيل منطقة المبزرة الخضراء والمناطق المحيطة بها لاستقبال الجمهور يومي 2 و3 ديسمبر (كانون الأول) للاحتفال".

وأضاف "ستنطلق الألعاب النارية في جبل حفيت ومبنى بلدية مدينة العين الرئيسي في الثامنة مساءً بعروض مبهرة وجذابة، حيث حرصت البلدية على تنظيم العروض في موقعين مختلفين لإتاحة الفرصة للجمهور من أهالي وزوار المدينة للحضور والمشاركة في هذه المناسبة".

وقال الشامسي إن اختيار جبل حفيت لرمزيته في مدينة العين، الطبيعية، والجمالية، وكذلك مبنى البلدية الرئيسي لموقعه المتميز في وسط المدينة وسهولة الوصول إليه، ما يعطي الفرصة للجميع للاستمتاع بالعروض المقدمة.