ناصر الخليفي (ماركا)
ناصر الخليفي (ماركا)
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 / 16:34

ناصر الخليفي: شائعات انفصال قطر وسان جيرمان تدعو للضحك

رفض رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، التعامل بجدية مع الشائعات التي تتردد في فرنسا حول أن العلاقة بين قطر والفريق الباريسي ستنتهي عقب مونديال 2022.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة ماركا اليوم الثلاثاء، قال رجل الأعمال القطري رداً على سؤاله حول هذه الشائعات، "إنها تجعلني أضحك، في الحقيقة لا أعلم حتى ما إذا كان ينبغي أن أرد على هذا السؤال لأن الأمر يبدو لي وكأنه مزحة. أليس كذلك؟".

وأردف "نحن على وشك الدخول في مرحلة ثانية نرى فيها نمواً مدهشاً. أجمل الأيام لم تأت بعد لبي إس جي ولمجموعتنا".

وفي ما يتعلق بما يقال حول عدم احترام حقوق الإنسان في قطر، أكد الخليفي "لسنا مثاليين، لقد ارتكبنا أخطاءً مثل الجميع، لكننا تطورنا كأمة وكمجتمع بشكل أسرع من أي بلد من قبل".

وأضاف "ما يجعلني أشعر بالإحباط هم الأشخاص الذين يتحدثون عن قطر دون أن يكونوا قد زاروا هذا البلد من قبل. لا أفهم ذلك. عليهم أن يأتوا هنا ليروا بأنفسهم: الشعب والثقافة والمنشآت والقيم والتواضع الذي نتمتع به هنا".

وأبرز رئيس باريس سان جيرمان أن "الشعب القطري كله فخور وله الشرف أن يرحب بالعالم. إنهم يفتحون بيوتهم وقلوبهم، هذه هي ثقافتنا وتقاليدنا، هذا هو الشعب القطري".

وعن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي وما إذا كان يرغب في الرحيل، قال الخليفي: "كل شهر، كل أسبوع، بل كل يوم أضطر للرد على سؤال حول هذا الأمر. لقد وقع على تجديد عقده للتو وكلنا سعداء. الفريق لم يخسر مباراة واحدة طوال الموسم".