أبهرت شارون ستون الحضور بفستانها الزهري المميز (ديلي ميل)
أبهرت شارون ستون الحضور بفستانها الزهري المميز (ديلي ميل)
الجمعة 2 ديسمبر 2022 / 14:11

شارون ستون تتألق بإطلالة رائعة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

24: - يوسف محمد

أثبتت شارون ستون أنها لم تفقد جاذبيتها مطلقاً، حيث انضمت إلى مجموعة من النجوم في مدينة جدة السعودية لحضور حفل الافتتاح في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفيلم "ما علاقة الحب بذلك؟"

بدت الممثلة البالغة من العمر 64 عاماً مذهلة في ثوبها الوردي الضخم، حيث ظهرت إلى جانب زميلتها الممثلة بريانكا تشوبرا وفريدا بينتو والعارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو ومنتجة الفيلم جيميما غولدميث.



تميز فستان “ستون” المثير بعدة طبقات من التول وكشكشة حول رقبتها، مع وجود قوس أسود في المنتصف، مما جعلها تجذب الانتباه في هذه المدينة العربية الساحرة.






ارتدت شارون زوجاً من القفازات السوداء الطويلة لإضفاء لمسة إضافية من الأناقة، إضافة إلى حذاء ذي كعب عالٍ أسود. كما ظهرت بشعرها المشذب الأشقر القصير، ومكياج خفيف.






وقد انضمت إليها في العرض الممثلة المذهلة فريدا بينتو التي تألقت بفستان أصفر، تميز بأكمام كبيرة ضخمة، وياقة عميقة على شكل حرف V وشريط حول الوسط لتثبيت الفستان على خصرها الرقيق.



تم تسريح شعرها البني بشكل مستقيم ووضعته خلف أذنيها لتظهر أقراطها الذهبية المتدلية. وأنهت فريدا مظهرها اللافت بمكياج كامل بما في ذلك أحمر الشفاه اللامع.






ولفتت لوسي هيل الأنظار بثوب أخضر زاهٍ مكوّن من كتف واحدة، ومزين بفيونكة كبيرة، في حين ارتدت جميما خان فستاناً أسود لامعاً متدلياً أظهر قوامها الرشيق، وحذاءً أسود بكعب عالٍ وحقيبة يد سوداء، إضافة إلى قلادة.




في مكان آخر، أبهرت سارة سامبايو الحضور بشخصية جريئة في ثوب أسود بشريط ماسي، وحقيبة يد سوداء وفضية على شكل قلب، وزوج من الأقراط المرصعة بالماس، إضافة إلى تسريحة شعر مع كعكة ناعمة وملمع شفاه وردي.




أما أليساندرا أمبروسيو، فظهرت بشعرها المستقيم الذي غلب عليه لون الكاراميل، وتنورة زرقاء جريئة، ارتدتها فوق بدلة زرقاء غطت العارضة من رأسها إلى أخمص قدميها. كما ارتدت أمبروسيو حذاء أزرق عالي الكعب.





وتألقت بريانكا شوبرا بفستان ذهبي مذهل مزين بالخرز المعقد، وأكمام منسدلة وفتحات شبكية. وأضافت المزيد من التألق إلى مجموعتها بعقد من الألماس والزمرد وأقراط متطابقة، في حين تدفق شعرها البني الطويل على كتفها.



يستمر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لمدة 10 أيام، ويشمل برنامجاً يضم 131 فيلماً من 61 دولة، بما في ذلك 34 عرضاً عالمياً و17 عرضاً عربياً، و47 عرضاً أولاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويترأس المخرج والمنتج والكاتب أوليفر ستون الحائز جائزة تريبل أكاديمي لجنة التحكيم لمهرجان البحر الأحمر.



وقال محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: “يعزز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مكانته كمنصة فريدة وقوية للاحتفال بالأفلام، وربط الثقافات، وتوسيع آفاقنا”.

وأكد التركي أن المهرجان حدث سينمائي وثقافي جريء يستمر لمدة عشرة أيام لمحبي الأفلام ورواة القصص والموهوبين والمتخصصين في هذه الصناعة من جميع أنحاء العالم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.