الأحد 4 ديسمبر 2022 / 11:44

في احتفالية "ديور".. مصر تحتضن نجوم العالم تحت سفح الأهرامات

احتضنت مصر أمس تحت سفح أهرامات الجيزة، نجوم العالم في احتفالية نظمتها دار الأزياء الفرنسية "ديور" لإطلاق مجموعتها الرجالية الجديدة لخريف 2023، تقام للمرة الأولى في مصر.

ووثق العديد من النجوم العالميين زياراتهم للعديد من المعالم السياحية الشهيرة في مصر، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى رأس هؤلاء النجوم، عارضة الأزياء نعومي كامبل، ونجم هوليوود روبرت باتينسون، والمطرب الكوري الجنوبي سيهون ومواطنه عضو أسترو تشا أونوو، وسوكي ووترهاوس، وبطل مسلسل "Elliot" آرون بايبر، ومينا مسعود.



ومن النجوم العرب والمصريين الذين حرصوا على حضور عرض الأزياء، ظافر عابدين، وأحمد حلمي، وأمير المصري، وأحمد حاتم، وعمرو يوسف، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمد حماقي، ومغني الراب مروان بابلو الذي ظهر بزي غريب أثناء الحفل وتعمّد صبغ شعره باللون الأصفر على غير المعتاد.






وعبر ظافر عن سعادته بإقامة الحدث في مصر، قائلاً: "عرض الأزياء كان مميزاً جداً بصراحة وبالأخص تواجد Dior في القاهرة وتواجدها في منطقة الأهرامات وذكريات الأهرامات معي جميلة جداً".


واستمر العرض لـ25 دقيقة كاملة، بإضاءة ليلية زينت الأهرامات، بخلاف الطرق الممهدة بأسلوب فريد، والتي سار عليها عارضو الأزياء أثناء الاحتفالية.



صمم ملابس المجموعة الخريفية، المعروفة بـ"DiorTears" المدير الفني لـ"ديور" كيم جونز، وهو ما مهدت له دار الأزياء العالمية خلال فعالية احتضنها المتحف المصري الكبير مساء الجمعة.