برونو فيرناندير (أرشيفية)
برونو فيرناندير (أرشيفية)
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 / 11:16

برونو فيرنانديز يعترف بقوة "أسود الأطلس"

وصف نجم المنتخب البرتغالي وخط وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز مواجهة المغرب ضمن دور ربع النهائي لكأس العالم 2022 بالقوية والصعبة.

أكد فرنانديز الثلاثاء عقب تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية بمونديال 2022 بقطر باكتساح سويسرا (6-1) في دور الـ16،  أنه ينتظرهم "منافس شرس للغاية ومتماسك" في الدور المقبل، وهو المغرب الذي أطاح بإسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة (3-0).

وقال برونو بعد اللقاء الذي شهده إستاد لوسيل: "لقد تأهل كأول مجموعته، وهذا يعني الكثير، ثم تخطى فريقاً مثل إسبانيا، التي تمتلك إمكانيات كبيرة، ومن الصعب الفوز عليها، كما حدث في مباراتنا في دوري الأمم، وعلينا أن نستعد جيداً".

وتابع "فريقنا جاهز للمعاناة، وللأداء في المباراة. علينا الاستفادة من إمكاناتنا وقدراتنا".

وحول الانتصار الكبير على سويسرا (6-1)، أكد "قدمنا مباراة جيدة، نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، علينا الاستمرار بهذاء الأداء، وبهذه الروح، وبالمساعدة المشتركة، وبهذه القوة، لأن الجماهير ستفوز بمباريات أكثر بهذه الطريقة".

وأثنى برونو على سلوك كريستيانو رونالدو عندما علم بجلوسه على مقاعد البدلاء، وكذلك بالمهاجم الواعد جونسالو راموس الذي تألق بثلاثية "هاتريك" دخل بها تاريخ البطولة.

وسيضرب بطل أوروبا في 2016 موعداً مع المغرب، الذي أطاح بإسبانيا بطلة مونديال 2010 من ثمن النهائي بركلات الترجيح (3-0)، يوم السبت على ملعب (الثمامة).