كريستيانو رونالدو (تويتر)
كريستيانو رونالدو (تويتر)
الخميس 8 ديسمبر 2022 / 12:57

صادم.. كريستيانو يهدد بمغادرة المونديال

فجرت صحيفة ريكورد البرتغالية خبراً صادماً لعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومتابعي كأس العالم 2022، عقب مباراة البرتغال وسويسرا.

وقالت الصحيفة في غلاف لها، نقلاً عن ماركا الإسبانية: "رونالدو هدد بالمغادرة"، بعد أن اختار مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس البدء بمهاجم بنفيكا غونزالو راموس والاحتفاظ بكريستيانو على دكة البدلاء.


وكشفت الصحيفة أن الخلاف بين رونالدو والمدرب بدأ في مباراة البرتغال أمام نظيره الكوري الجنوبي، في مرحلة المجموعات، تحديداً في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة، حين كان التعادل 1-1، وقرر فرناندو سانتوس القيام بتغييرات لضخ دماء جديدة في الفريق.

وقام سانتوس بتغيير ثلاثي كان ضمنه كريستيانو رونالدو، ما أثار رد فعل قوياً من النجم رقم 7 في المنتخب البرتغالي، الذي رد عن تبديله "أنت في عجلة من أمرك لأخذي بعيداً عن المنتخب".

وقال مدرب المنتخب البرتغالي عقب انتهاء المباراة بين البرتغال وكوريا الجنوبية: "لقد رأيت صور تغيير كريستيانو، ورد فعله لم يسعدني على الإطلاق".

 وختم بالقول: "يتم حل هذه المواضيع في المنزل.. وقد تم اتخاذ القرار بالفعل، سيكون كريستيانو رونالدو بديلاً في مباراة حاسمة للبرتغال".