الخميس 8 ديسمبر 2022 / 19:24

حمدان بن زايد يزور قاعدة ليوا الجوية

أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، حرص الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ محمـد بن زايد آل نهيان، على تزويد القوات المسلحة بأحدث الأسلحة والمعدات والتجهيزات التقنية الحديثة من أجل أداء واجبها في الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره وإنجازاته ومكتسباته الوطنية، والمساهمة في دعم النهج السلمي الدولي لحل المشكلات المختلفة في العالم.

وأشار الشيخ حمدان بن زايد إلى إسهام القوات المسلحة، وجميع منتسبيها، بإيجابية وفعالية في العديد من ساحات العمل الإنساني العالمي لحفظ الأمن والاستقرار من خلال المشاركة في كثير من المهام بمختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لقاعدة ليوا الجوية، اليوم الخميس، حيث كان في استقباله رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد الرميثي، ووكيل وزارة الدفاع مطر الظاهري، وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار إبراهيم العلوي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن ارتياحه وسعادته البالغة لما وصلت إليه القوات الجوية والدفاع الجوي من تميز وعدة، وما يتحلى به شباب وشابات الوطن من عزيمة صادقة على البذل والعطاء، وكفاءة عالية، وإرادة قوية في التعامل مع أحدث التقنيات وعلوم العصر العسكرية؛ مؤكداً ثقته الراسخة في شباب الوطن وقدرته على مواكبة تطورات تقنيات السلاح، واكتسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع التكنولوجيا العسكرية المتقدمة.

واستهل الشيخ حمدان بن زايد زيارته بالسلام على ضباط وضباط صف من طيارين ومهندسين، ناقلاً لهم تحيات القيادة، وتأكيدها على ضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد ليكونوا على الدوام جنوداً أوفياء للعهد، مقدرين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن يبذلوا الأرواح فداء الوطن.