تعبيرية
تعبيرية
الأحد 1 يناير 2023 / 18:28

خبير يشارك لون الشعر الذي يناسب أي شخص

24- إعداد: سامي حسين

تتغير اتجاهات لون الشعر بسلاسة، وهذا العام، سيكون أشقر قمح العسل هو اللون الأكثر شعبية بحسب أحد خبراء التجميل.

لون الشعر هو مزيج فريد من النغمات الأساسية الداكنة والفروق الدقيقة التي تتلألأ بشكل جميل مع تحرك الشعر. وتحدث صحيفة إكسبريس البريطانية مع جيسون كولير، مصفف شعر المشاهير، وصاحب العلامة التجارية جيروم راسل حول هذا الظل الجديد للون الشعر.

وكشف جيسون، الذي عمل مع فكتوريا بيكهام وإيفا لونجوريا، عن اللون رقم واحد لعام 2023. وقال "لقد رأينا إحياء اتجاه الشقراوات الأكثر بياضاً، والمعروف أيضاً باسم شقراء الجليد هذا العام، بفضل تأثيرات ثقافة البوب "المشاهير من ميغان فوكس إلى جيجي حديد قد تبنوا هذه الظلال الشقراء الفاتحة، ولكن في الوقت الحالي، ينصب التركيز على درجات الألوان الدافئة في موسم البرد".

وسيستمر هذا الاتجاه في التطور هذا العام مع تحول في ظلال العسل والكراميل وشقراء الكستناء.

وأضاف جيسون "من السهل الحفاظ على الاتجاه التكميلي مع أبعاد الأشقر المختلفة، مما يعني أن من الأسهل إخفاء نمو الجذور للحصول على مظهر أكثر طبيعية. أشقر قمح العسل هو بلا شك أكثر ألوان الشعر إرضاءً لعام 2023. وأفضل شيء هو أنه، اعتماداً على الفروق الدقيقة، يمكن لأشقر قمح العسل أن يناسب أي شخص.

وأوضح جيسون "في بعض الأحيان، قد يجد الناس اللون الأشقر مخيفاً أو أنه لا يناسبهم، لكن لون الشعر هذا يناسب جميع تسريحات الشعر وجميع أشكال البشرة ويمكن دمجه في أي لون طبيعي للشعر. النغمة الشقراء الطبيعية أصبحت أكثر شعبية هذا العام من أي وقت مضى وقد رسخت مكانتها بالفعل على منصات العرض ومع المشاهير".