إستاد البصرة (تويتر)
إستاد البصرة (تويتر)
الإثنين 16 يناير 2023 / 16:48

خليجي 25: الاتحاد العراقي يعزي في وفاة سبعة مشجعين

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم تعازيه لعائلات المشجعين الذين لقوا مصرعهم إثر حادث سير على الطريق الرابط بين البصرة والناصرية، وذلك قبل انطلاق منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) المقامة في البصرة.

وأعلنت دائرة صحة ذي قار، الإثنين، أن حادث المشجعين على طريق محافظة البصرة، أسفر عن سبعة وفيات و30 جريحاً.


وذكر مدير الصحة العامة في دائرة صحة ذي قار حسين الجليلي لوكالة الأنباء العراقية (واع) أن "الحادث المروري الذي تعرضت له حافلة تقل مشجعين إلى محافظة البصرة، أدى إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة 30 آخرين بجروح".

وجاء ذلك قبل ساعات من مباراتي الدور قبل النهائي بخليجي 25، حيث يلتقي المنتخب العراقي نظيره القطري، والمنتخب البحريني نظيره العماني.

وذكر بيان لاتحاد كرة القدم العراقي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "يتقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس اللجنة التنظيمية لخليجي 25 عدنان درجال، نيابة عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لعوائل الضحايا الذين ذهبوا ضحية حادث مروري، أثناء سفرهم من الناصرية إلى البصرة لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه القطري، التي تقام اليوم ضمن الدور نصف النهائي كأس الخليج العربي، تغمدهم الله برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".