الثلاثاء 24 يناير 2023 / 13:05

هند صبري تطلق علامتها التجارية الصديقة للبيئة في عالم الأزياء

أطلقت النجمة التونسية هند صبري، علامتها التجارية للأزياء، بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي، تتضمن أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هوية المرأة الفريدة من نوعها.

ويهدف المشروع لأن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن، من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

وتحت عنوان "فرصة ثانية" أو "SECOND CHANCE"، نشرت النجمة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي مجموعة أزياء، تعتمد خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.


وعلقت صبري عبر حسابها على إنستغرام، بأنها أرادت بالتعاون مع شريكتها ريم التركي من خلال SECOND CHANCE إشراك النساء في عالم الموضة العربي المُصمم للنساء ذوات الشخصية القوية، واللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن، واللاتي لديهن طريقتهن الخاصة في الحياة، هن أنيقات ويفضلن الشعور بالارتياح فيما يرتدينه من ملابس دون مزيد من التكلف أو تحمل كثير من النفقات.

تأسست العلامة في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح المنتجات حصرياً عبر الإنترنت. وقد استلهمت هند صبري فكرة المشروع من تصميمات ريم لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سوياً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل نفس الطابع، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

يُذكر أن هند حازت جائزة أفضل ممثلة في فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن" خلال حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" (Joy Awards) بالعاصمة السعودية الرياض.