الأربعاء 25 يناير 2023 / 19:43

إياد نصار يكشف تحوله لشخصية جديدة في "المطاريد"

24. إعداد: جيسيكا كرام

شارك الفنان إياد نصار جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو يكشف فيه عن تحوله لشخصية "أدهم الأسيوطي" التي يلعبها في فيلم "المطاريد" والذي ينطلق عرضه اليوم في 25 يناير في صالات السينما.

وفي فيديو شاركه إياد نصار على صفحته على موقع إنستغرام كشف فيه مراحل التحضير لشخصية "أدهم الأسيوطي"، والذي يبدو أن تقديم الشخصية لم يكن سهلاً.

ويظهر الفنان الأردني في الفيديو وهو يخضع لمراحل التحول، حيث يقوم خبراء الماكياج والشعر بتغطية شعره الأصلي، ووضع قطعة على شكل قبعة تظهر وكأنها جلدة رأسه الطبيعية بعد استخدام مجفف الشعر عليها. ويستكمل خبراء تصفيف الشعر والماكياج بإضافة الشعر المستعار، مع بعض لمسات الماكياج الأخيرة ليكشف أخيراً عن صورة "أدهم الأسيوطي".

وعلق إياد نصار الذي شارك الفيديو قبل ليلة واحدة من انطلاق الفيلم في صالات العرض، قائلاً: "أدهم الأسيوطي.. متفكرش تدخل معاه في مراهنات". وتابع: "المطاريد.. إتحاد الدلتا"، ولفت إلى أن المباراة تبدأ اليوم في جميع دور العرض.


ويذكر أن فيلم "المطاريد"، بطولة أحمد حاتم وإياد نصار وتارا عماد ومحمود البزاوي ومحمود حافظ ومحمد محمود ومحمود الليثي وطه دسوقي ومصطفى غريب، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.