اختيرت جوليا غارنر لبطولة فيلم مادونا قبل إلغائه (ميرور)
اختيرت جوليا غارنر لبطولة فيلم مادونا قبل إلغائه (ميرور)
الخميس 26 يناير 2023 / 15:31

توقف إنتاج فيلم "الحياة غير العادية لمادونا"

24- إعداد: سامي حسين

توقف إنتاج فيلم "الحياة غير العادية لمادونا"، الذي قيل إن من المقرر أن تقوم ببطولته جوليا غارنر، بعد إعلان مادونا عن جولتها العالمية.

وكان من المقرر أن تقوم مادونا بإخراج الفيلم بنفسها، وبحسب ما ورد أجرت عملية اختيار "شاقة" في محاولة للعثور على ممثلة مناسبة للدور، مع مرشحات من بينهن فلورنس بوغ وبيبي ريكسا، ووقع الاختيار في نهاية المطاف على جوليا غارنر لأداء دور مادونا.

وانتقل المعجبون إلى تويتر بعد ورود أنباء عن إلغاء الفيلم، وسخروا من "معسكر التدريب" المزعوم للممثلين الذين يجرون تجارب الأداء.

وعلى الرغم من أن الفيلم تلقى دعماً من Universal في وقت سابق من العام الماضي، فقد أعلنت Variety أنه لم يعد قيد التطوير.



وقالت مادونا سابقاً عن الفيلم في بيان "أريد أن أنقل الرحلة المذهلة لحياتي كفنانة، وموسيقية، وراقصة، وكإنسانة تحاول شق طريقها في هذا العالم. سيكون التركيز في هذا الفيلم دائماً على الموسيقى. لقد ساعدتني الموسيقى في الاستمرار وأبقيني الفن على قيد الحياة. هناك الكثير من القصص التي لم تُروَ والملهمة ومن الأفضل لي أن أحكيها".

يذكر أن جولة مادونا ستبداً في فانكوفر، كندا، في 15 يوليو (تموز) وتنتهي في 1 ديسمبر (كانون الأول) في زيغو دوم بأمستردام. وستزور ملكة البوب ما مجموعه 35 مدينة خلال جولتها الاحتفالية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.