صورة لإحدى القصاصات الورقية (ذا صن)
صورة لإحدى القصاصات الورقية (ذا صن)
الخميس 26 يناير 2023 / 16:18

تشتري فستاناً من الإنترنت.. فتستلم ملاحظة تدفعها لطلب الشرطة

24- إعداد: سامي حسين

شعرت امرأة أمريكية بالرعب الشديدة بعد أن استلمت ملاحظة فيها تهديد صريح مع الطرد الذي احتوى على فستان اشترته من على الإنترنت.

ووثقت أمانداً إليس (38 عاماً) وصول فستانها الجديد على تيك توك، ولكن ليس لاظهار مدى جمال الفستان وأناقته، بل لتعرض مجموعة من القصاصات الورقية التي وصلت مع الطرد.

ووجدت أماندا 6 قصاصات ورقية مطوية في حقيبة الفستان، وجميعها مكتوب عليها "سوف تموتين في هذا الزي".
وكان الفستان جزءاً من طلبية أوسع طلبتها أماندا من ماركة للأزياء، لكن الملاحظات كانت موجودة في حقيبة منفصلة جاء فيها الفستان اللامع، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.



وأوضحت أماندا في تعليق على الفيديو الخاص بها "عند فتح العبوة الداخلية، سقطت ست قطع من الأوراق المطوية. كنت خائفة وقلقة واتصلت بالشرطة المحلية".

وأضافت أماندا "هذه ليست مزحة. لن أرتدي أو أحاول ارتداء هذا الفستان، حتى لو كانت مزحة".

وطلبت أماندا الفستان في 15 يناير (كانونا الثاني) واستلمته بعد أقل من أسبوع. وفتحت الطرد في وقت متأخر من الليل وكانت في حالة صدمة بسبب الأوراق المطوية التي سقطت منه. وقالت "لا شيء مثل هذا يحدث في منطقتي. لقد كنت مرعوبة للغاية، ولهذا قمت بالاتصال بالشرطة".



ولاحظ المشاهدون أن أماندا كانت ترتدي قفازات للتعامل مع الطرد، وأكدت أن هذا كان بسبب القلق بشأن المحتويات.

وتكافح أماندا، من ميشيغان ،من أجل التواصل مع قسم خدمة العملاء في شركة شي إن للإبلاغ عن المشكلة. وتم نقل قضيتها الليلة الماضية إلى مشرف تتوقع الآن رداً منه. وقال متحدث باسم شي إن "نحن بصدد التحقيق في هذا الادعاء وقد تواصلنا مع العميلة للحصول على مزيد من المعلومات".